أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة الطموح والسطوة.. موقعة الأهلى وبايرن ميونخ حديث الصحف العربية

الإثنين، 08 فبراير 2021 10:12 ص
قمة الطموح والسطوة.. موقعة الأهلى وبايرن ميونخ حديث الصحف العربية الأهلى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت عناوين الصحف العربية القمة النارية المنتظرة بين الأهلى المصري وبايرن ميونخ الألمانى فى الثامنة مساء اليوم ، على ملعب أحمد بن على، بالعاصمة القطرية الدوحة، فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية، وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً صعباً على الدحيل القطرى بهدف نظيف، فيما يستهل بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا، مشواره فى البطولة بداية من اليوم.

وعنونت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "الأهلى المصرى في مهمة عالمية لكسر الهيمنة الأوروبية اليوم"، وقالت الصحيفة، "يتطلع الأهلي إلى إنهاء الهيمنة المطلقة لبطل أوروبا في المربع الذهبي للبطولة وبلوغ النهائي على حساب بايرن ميونخ، وإذا نجح الأهلي في هذا، ستكون المرة الأولى التي يفشل خلالها بطل أوروبا في بلوغ النهائي منذ بدء إقامة البطولة بنظامها الحالي في 2005 ". 

الشرق الاوسط
الشرق الاوسط

فيما كتبت صحيفة "الرياضية" السعودية عنوان "وفد سعودي يحضر مونديال الأندية في قطر"، وقالت يغادر وفد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، إلى قطر من أجل حضور الأدوار النهائية من كأس العالم للأندية، الذي انطلق 1 فبراير الجاري.


الرياضيه
الرياضيه

بينما عنونت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، ، "طموح الأهلي يتحدى سطوة البايرن"، وقالت "يرفع بايرن ميونخ الستار عن مشاركته في المونديال الحالي بمواجهة مثيرة مع الأهلي صاحب الخبرة الكبيرة في البطولة، والذي يطمح بالتأكيد إلى تفجير المفاجأة وبلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه".

 
 
الاتحاد الاماراتى
الاتحاد الاماراتى

ونشرت صحيفة "البيان" الإماراتية، عنوان " بايرن والأهلي المصري قمة المفاجآت بنصف نهائي المونديال الليلة"، وقالت أن أنظار عشاق الساحرة المستديرة ستتجه صوب العاصمة القطرية "الدوحة"، لمتابعة مباراة القمة التى تجمع بين الأهلى والبايرن التى يديرها الحكم الإماراتى "محمد عبد الله".


البيان الرياضى
البيان الرياضى

أما صحيفة "القبس" الكويتية فكتبت ، "الأهلي المصري يحلم بإنجاز المهمة المستحيلة في مونديال الأندية"، وقالت " يحلم النادي المصري في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وكسر عقدة نصف نهائي مونديال الأندية، والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه ، يمكن اعتبار مهمة الأهلى شبه مستحيلة، إن لم تكن مستحيلة تماماً، خاصة في ظل التألق الكبير والمستويات المميزة التي يقدمها بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني".


القبس
القبس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة