قبل مواجهة البايرن.. ماذا يفعل الأهلى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية؟

الأحد، 07 فبراير 2021 10:31 م
قبل مواجهة البايرن.. ماذا يفعل الأهلى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية؟ الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النادى الأهلى بطل أفريقيا لمواجهة بايرن ميونيخ بطل أوروبا فى الثامنة مساء الإثنين، فى إطار نصف نهائى مونديال الأندية الذى تستضيفه الدوحة حتى يوم 11 فبراير الجاري.

ونجح الأهلى فى الفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف الخميس ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائى مباشرة بعد أن وصل الدوحة "السبت" وخاض مرانًا وحيدًا.

وتنتظر جماهير الأهلى المباراة بفارغ الصبر لمشاهدة المارد الأحمر أمام الفريق البافارى في نصف النهائي، التي يخوضها الأهلى للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق للأحمر اللعب مرتين من قبل في عام 2006، وعام 2012.

الأهلي ونصف النهائى

 2006

الأهلى وبايرن ميونخ

سقط الأهلى أمام إنترناسيونال البرازيل في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ليخوض الأهلى مباراة الثالث والرابع أمام كلوب أمريكا المكسكى، وحصد الأهلى المركز الثالث بكأس العالم للأندية والميدالية البرونزية، وذلك بعد الفوز بنتيجة 2\1 وأحرز أهداف المارد الأحمر الأسطورة محمد أبو تريكة.

2012

الأهلي والبايرن
 

وفى سنة 2012، فقد صعد الأهلى إلى المربع الذهبى بعد الفوز على سانفريتشى هيروشيما منظم البطولة وبطل اليابان، ونجح الفريق الأحمر بالانتصار بنتيجة 2\1 عن طريق السيد حمد وأبو تريكة.

ليضرب الأهلى موعدًا مع كورينثيانز البرازيلى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، وخسر المارد الأحمر بهدف نظيف حينها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة