أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد الأهلى فى كأس العالم للأندية

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:19 ص
التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد الأهلى فى كأس العالم للأندية بايرن ميونخ الالمانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق الأهلي فى مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني بنظيره  بايرن ميونخ في الثامنة مساء اليوم الاثنين، على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية،  حيث يخوض الأحمر مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ من حيث الإمكانيات والقيمة السوقية.

 

الأهلي ضد بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية 2020

ويرغب الأهلي في تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

ويبدأ بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى مشواره فى كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي اليوم الإثنين فى دور نصف النهائي، بينما نجح المارد الأحمر فى الوصول لهذا الدور بعد تخطيه فريق الدحيل القطرى فى ربع النهائي بهدف سجله النجم حسين الشحات. 

ويواجه الفائز من لقاء الأهلي وبايرن ميونخ فى المباراة النهائية الخميس المقبل مع تيجريس المكسيكي.

في المقابل، يخوض العملاق الألماني بايرن ميونخ أولى مبارياته في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية ، ويسعى البافاري لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى النهائي الذي سيقام الخميس، ويتسلح في هذا اللقاء بخط هجوم مرعب للغاية متمثل في النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان والثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني.

البافاري الذي يسعى لتحقيق السداسية التاريخية لأول مرة في مسيرته وهي التي حققها برشلونة عام 2008 بعدما حصد الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الألماني وكأس العالم للأندية، علما بأن البافاري شارك مرة واحدة في نسخة 2013 وحاز على اللقب.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد الأهلى فى كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: نيكلاس زوله ، بنجامين بافار ، لوكاس هيرنانديز ، دافيد ألابا

الوسط: جوشوا كيميتش ، توماس مولر ، كينجسلي كومان ، سيرجي جنابري ، ساني

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة