أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد ياسر المحمدي للاعبي الأهلي عبر "اليوم السابع": مفيش مستحيل أمام البايرن

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:14 ص
أحمد ياسر المحمدي للاعبي الأهلي عبر "اليوم السابع": مفيش مستحيل أمام البايرن أحمد ياسر المحمدي مع كازورلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد ياسر المحمدي مدافع فريق الدحيل القطري صاحب المركز الخامس بالمونديال، رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل المباراة المصيرية ضد بايرن ميونخ الثامنة مساء اليوم، الأثنين، بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 على ملعب "أحمد بن علي".

ويخوض الأهلي مباراة قوية أمام بايرن ميونخ، في نصف نهائي مونديال الأندية 2020، بعد الفوز على الدحيل بهدف في الدور ربع النهائي.

قال المحمدي في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن الأهلي ينتظره تحدي كبير أمام بايرن ميونخ من أجل إثبات هيبة الكرة العربية رغم صعوبة المباراة بنصف نهائي المونديال.

قال مدافع الدحيل القطري، "الكرة مفيهاش مستحيل، بتمني ليهم التوفيق لتشريف الكرة العربية والمصرية".

وعن فوز الدحيل على أولسان هيونداي والحصول على المركز الخامس بمونديال الأندية، علق أحمد ياسر المحمدي، "طموحاتنا كانت المربع الذهبي بكأس العالم لكن الحمد لله على هذا المركز فى البطولة".

وبخصوص خطوة مستقبلية نحو الدوري المصري بعد محطة الدحيل القطري، أوضح المحمدي، "أنديه مصر كلها انديه كبير والشرف انك ترتدي اي قميص من الانديه الكبار حتى لو ميولي كانت زملكاويه، لكن الكوره احتراف وشرف اي لاعب يمثل القطبين المصريين او انديه كبير تانيه في الدوري المصري".

وحول أمنيته في رؤية لاعبين من الأهلي والزمالك بصفوف الدحيل، أوضح شقيق حسين ياسر المحمدى نجم الأهلي والزمالك السابق، "زيزو وطارق حامد وشيكا من الزمالك، السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد وديانج".

وتعليقه على توهج مصطفي محمد مهاجم الزمالك مع جالطة سراي في أول مباراتين وتسجيل هدفين، قال المحمدي، "متابعه قبل خطوة الإحتراف فى تركيا وكنت متكلم عليه هنا، وشايف قدامه مستقبل كبير لانه من المهاجمين النادرين والأقوياء، وهيكون مهاجم عالمي واتمناله التوفيق".

وأخيراً، برر أحمد ياسر المحمدي حديثه مع كهربا نجم الأهلي بعد مباراة الدور ربع النهائي، قائلاً، "تجمعنا صداقة قوية ولم أراه منذ فترة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة