أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة تركية تحتفل بتألق مصطفى محمد بإذاعة أغنية "بحبك يا مصطفى".. فيديو

الأحد، 07 فبراير 2021 12:12 ص
قناة تركية تحتفل بتألق مصطفى محمد بإذاعة أغنية "بحبك يا مصطفى".. فيديو مصطفى محمد - نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إحدى القنوات التركية بعد نهاية مواجهة فناربخشة مع جالطة سراى بإذاعة أغنية "بحبك يا مصطفى"، بعد تألق النجم المصرى مصطفى محمد وتسجيله هدف فوز جالطة سراى فى لقاء الديربى الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021. 

وشهد الاستوديو التحليلي على إحدى القنوات التركية عقب نهاية لقاء الديربى بين فناربخشة وجالطة سراى، بإذاعة أغنية "بحبك يا مصطفى"، بعد تألق النجم المصرى مصطفى محمد، وقام أحد المحللين المنتمين لجالطة سراى فى الاستديو بالاحتفال بتألق النجم المصرى بينما ظهرت معالم الغضب على المحلل الآخر الذى ينتمى لفريق فناربخشة. 

وسجل النجم المصرى مصطفى محمد هدف فوز جالطة سراى بلقاء الديربى فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يسار حارس فريق فناربخشة، وهو ثانى أهدافه مع الفريق التركى، منذ انضمامه قادما من فريق الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف. 

ويعد هدف النجم المصرى فى شباك فناربخشة الثانى له خلال مباراتين، بعد تسجيله أول أهدافه فى ظهوره الأول مع جالطة سراى فى مرمى باشاك شهير فى الجولة الماضية من ركلة جزاء. 

وكاد مصطفى محمد يسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 58 من ضربة رأسية رائعة مرت من جانب القائم الأيسر لحارس فناربخشة.

ورفع جالطة سراى رصيده للنقطة 48 فى صدارة جدول ترتيب الدوري التركي، متفوقا بفارق الأهداف عن فناربخشة الوصيف، والذى يمتلك نفس عدد النقاط. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة