وزير الكهرباء لليوم السابع: حق المواطن والدولة خطان أحمران أرفض المساس بهم

الأحد، 07 فبراير 2021 08:25 م
وزير الكهرباء لليوم السابع: حق المواطن والدولة خطان أحمران أرفض المساس بهم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، أنه يحرص على متابعة شكاوى المواطنين الخاصة بالكهرباء بنفسه بشكل مستمر، موكدا أنه يعمل على إزالة أسباب الشكاوى التى يعانى منها المواطنين لضمان عدم تكرارها.

 

وأضاف شاكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حق المواطن والدولة خط أحمر لن يسمح بالمساس به، لافتا إلى أنه سيتابع بنفسه أزمة اصدار فواتير شهر يناير بإدارة كهرباء الهرم للتأكد من صحة ما يتردد فى هذا الشأن.

 

وقال الوزير، إن حساب أى مخطئ فى حق المواطن والدولة سيكون شديد للغاية وقد يصل إلى الفصل من العمل فى حالة التأكد من التلاعب فى حقوق المستهلك.

 

وكات مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، كشف أن الوزارة تلقت خلال الأسبوع الماضى مئات الشكاوى من المواطنين التابعين لإدارة الهرم التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بسبب أن الفواتير التى تم تحصيلها خاطئة وبعيدة عن نمط الاستهلاك الشهرى المواطنين.

 

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفواتير التى تم إصدارها وتحصيلها من المواطنين بإدارة كهرباء الهرم خاطئة، موضحا أن بعضها أكثر من الاستهلاك الشهرى للمواطن والبعض الاخر أقل بكثير من نمط الاستهلاك الشهرى.

 

وأشار المصدر إلى أن هناك حالة من الغضب سيطرت على المشتركين بإدارة كهرباء الهرم بسبب هذه الفواتير الخاطئة، مشيرًا إلى أن هناك تخوف لدى المواطنين من عدم استرداد حقهم من قبل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة