منافس الزمالك.. الترجى التونسي يحسم لقب بطل الشتاء بفوزه على المتلوي

الأحد، 07 فبراير 2021 04:15 م
منافس الزمالك.. الترجى التونسي يحسم لقب بطل الشتاء بفوزه على المتلوي الترجى التونسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الترجي الرياضى التونسي لقب بطل الشتاء بفوزه على مستضيفه نجم المتلوي، بنتيجة 2-1 على ملعب المتلوي،  ضمن منافسات الجولة 13 والأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري التونسي بطولة دوري الرابطة التونسية المحترفة الأولى للموسم الحالي 2020-2021.

سجل هدفى اللقاء، عبد القادر بدران الذى تقدم  للترجى فى الدقيقة 44 من عمر المباراة ، ثم عدل زياد البقوشى النتيجة من ضربة جزاء فى الدقيقة 64 من عمر المواجهة وخطف أنيس البدري الفوز لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة 90.

وبتلك النتيجة حافظ الترجي، على صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد  31   نقطة،  جمعها من 12 مباراة وله مباراة مؤجلة، فيما يحتل نجم المتلوي بقيادة مدربه الحديد عفوان الغربي، المركز 10 فى الترتيب  برصيد   14 نقطة وتعرض لخسارة رابعة على التوالي وبدأ يفقد مسافة الامان مع الأندية فى أسفل الترتيب.

وشهدت تشكيلة نجم المتلوي، غياب برهان الحكيمي بسبب إصابة عضلية تعرض لها في تدريبات ، أما الترجي يفقد غيلان الشعلالي بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه.

ونجح أبناء المدرب معين الشعباني في مواصلة سلسلة نتائجهم الايجابية وتحقيق انتصار خامس على التوالي لتعزيز صدارتهم قبل التركيز على مواجهة ضيفهم تونجيث السنغالي الاسبوع المقبل لحساب الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لرابطة الابطال الافريقية

وشهدت تشكيلة الترجي عودة كوليبالي بعد تخلفه عن لقاء الجولة الماضية، بينما يتواصل غياب حمدوا لهوني وياسين الخنيسي وغيلان الشعلالي، حيث دخل المواجهة بتشكيل مكون من:

بن مصطفى، النقاز، بدران، توجاي، شتي، كوليبالي، بن غيث ، بن شوق ، الفادع ، المرزوقي، وبن خليفة.

تشكيل الترجي
تشكيل الترجي

كانت قرعة دور المجموعات أوقعت بطل تونس في المجموعة الرابعة بجانب بطل مصر  مولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي، ويلتقى الترجي مع الزمالك بالجولتين الثالثة والرابعة، بعد أن لعب الفريقان 3 مرات خلال العام الماضي، في كأس السوبر الأفريقي، وفي دور الثمانية من دوري الأبطال الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة