أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. البدري يقود الترجي للفوز على الأفريقى فى الدوري التونسي

الأحد، 31 يناير 2021 07:13 م
منافس الزمالك.. البدري يقود الترجي للفوز على الأفريقى فى الدوري التونسي أنيس البدري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الترجي فوزاً مثيراً على ضيفه الأفريقي بهدف نظيف في ديربي العاصمة بالمباراة التى أقيمت اليوم الأحد على ملعب "الأولمبي حماد العقربي" رادس سابقا، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري التونسي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أنيس البدري العائد من جديد لصفوف الفريق من الدوري السعودي حيث استطاع منح فريقه التقدم فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وتلقى إسكندر لعبيدي طردا مباشرا فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ليخوض فريقه الافريقي باقي المواجهة ناقص عددي.

وتعرض عبد الرحمان مزيان إلى إصابة خلال عملية الإحماء قبل مباراة الديربي أمام النادي الإفريقي مما اضطر معين الشعباني المدير الفني للفريق إلى تعويضه بأنيس البدري مع وضع فاروق الميموني بقائمة الاحتياطين.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة أخرى.

بينما يواجه الافريقي شبح الهبوط بعدما احتل المرتبة 13 بجدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات.

ووقع الترجي ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالى 2020 – 2021، بجانب كل من الزمالك، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالى.

وتوصل الترجي لاتفاق مع الإيفواري ويليام توفي مهاجم فريق ميشيلين البلجيكي للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا.

كما تعاقد الترجي مع المهاجم الغاني خالد عبد الباسط خلال موسم الانتقالات الشتوية، كما أعاد النادي لاعبه السابق أنيس بدري، الذي عاد للترجي، بعد تجربة غير ناجحة مع اتحاد جدة السعودي.

وخاض الترجي المباراة بتشكيل مكون من: "فاروق بن مصطفي، حمدي النقاز، الياس الشتي، محمد امين توجاي، عبد القادر بدران، كوليبالي، محمد على بن الرمضان، عبد الرؤوف بن غيث، علاء المرزوق، عبد الرحمان مزيان، طه ياسين الخنيسي".

بينما خاض الافريقي المباراة بتشكيل مكون من: "عاطف الدخيلي، غزيز القاسمي، غازي عبد الرزاق، سامي الهمامي، اسكندر لعبيدي، وسام بن يحيي، احمد خليل، رودريج كوسى، خليل قصاب، ادم الطاوس، ياسين الشماخي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة