شاهد تحدى نجوم الأهلى وبايرن ميونيخ قبل مواجهة الغد فى مونديال الأندية

الأحد، 07 فبراير 2021 05:59 م
شاهد تحدى نجوم الأهلى وبايرن ميونيخ قبل مواجهة الغد فى مونديال الأندية كهربا
ذكى مكاوى و أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق بايرن ميونيخ عن تحدى جديد مع الأهلى فى إطار معركة السوشيال ميديا الدائرة بين الفريقين قبل المواجهة المرتقبة غداً الاثنين بنصف نهائي مونديال الأندية، ونشر بايرن ميونيخ عبر حسابه على تويتر فيديو تحت شعار "تحدى اللغات" تضمن نجوم الفريقين حيث تحدث لاعبو الأهلى بالألمانية في حين تحدث نجوم بايرن باللغة العربية ورددوا شعارات الفريق مثل "على الحلوة والمرة معاه"، و"جمهوره ده حماه"، في حين قال لاعبو الأهلى من أمثال كهربا والشناوى جمل مثل "البطل القياسى"، وغيرها من أشهر الجمل المرتبطة بفريق بايرن ميونيخ.

 

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى
 
ويأتى ذلك بعدما وجه حساب النادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" منذ ساعة رسالة إلى نادى بايرن ميونخ الألماني قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين غدا، الاثنين، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ونشرت صفحة الأهلى صورة مجمعة لنجوم الفريقين، وعلقت بعبارة: "لدينا تحدٍ مختلفٍ قبل مباراة الغد بعد ساعة من الآن.. جاهزين؟؟"، فيما كتب على الصورة بعض شعارات وهتافات جماهير الأهلى، ومنها "من التالتة شمال بنهز جبال" و"عالحلوة والمرة معاه"، و"جمهوره دا حماه".

 

كهربا11
كهربا خلال صورة من الفيديو
 
بدوره، رد حساب نادى بايرن ميونخ على "تويتر" على رسالة النادى الأهلى، بإعادة نشر نشر الصورة المجمعة والتعليق، "كلام كبار.. انتظرونا".
 
الشناوى
محمد الشناوى

 

ويلتقي الأهلى مع بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء غد، الاثنين، بنصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت ) وخاض مرانا وحيد أمس.

 

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة المؤتمر الصحفى للمباراة بحضور المديرين الفنيين للفريقين وقائدى الفريقين، وظهر خلالها أن المدير الفني للمارد الأحمر قبل التحدى وقام برفع الحماس لدى لاعبيه مؤكدا ان هناك بعض السلبيات في الفريق البافارى سيسعى إلى استغلالها لاقتناص الفوز والتأهل للمباراة النهائية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة