بنى × بنى.. بيونسيه تكشف عن أحدث خطوط أزيائها فى عالم الموضة.. صور

الأحد، 07 فبراير 2021 09:00 م
بنى × بنى.. بيونسيه تكشف عن أحدث خطوط أزيائها فى عالم الموضة.. صور بيونسيه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهرت المغنية بيونسيه بجانب أغانيها المميزة بأنها واحدة من المشاهير الذين يمتلكون خطوط أزياء حول العالم، حيث تهتم بتضخيم ثروتها المالية من خلال استثمارها من وقت لآخر في إطلاق مجموعة من خطوط الأزياء العالمية، مثلما حصل مؤخراً حينما كشفت عن أحدث إصدار لها الذى حمل اسم ICYPARK وذلك من خلال صور تناقلتها المواقع الأجنبية مثل موقع complex.

بيونسيه
بيونسيه
 
 
من  ناحية أخرى كشف مؤخراً موقع "motorbiscuit" عن قائمة أغلى السيارات التى يمتلكها قطاع كبير من المشاهير وجاءت المغنية بيونسيه فى المركز الأول، والأمر الذى لم يكن مفاجئاً حيث تعد بيونسيه وزوجها جاى زى، من أغنى أزواج هوليوود، ويمتلك الثنائى سيارة  "رولز رويس" موديل عام 1959، ويبلغ ثمنها مليون دولار، وتحتوى على مقاعد جلدية ومحرك قوي سعة 6.2 لتر.
 
بيونسيه خلال أحدث صور لها
بيونسيه خلال أحدث صور لها

 

وبيونسيه من مواليد 4 سبتمبرعام 1981، وولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، وهي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 23 جائزة جرامي، وقد غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، قبل أن تصبح مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستني تشايلد.

وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعاً في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق. وقد شهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول Dangerously in Love دانجيروسلي إن لوف (2003)، والذي ساهم بأن تكون فنانة ناجحة بصفة مستقلة على مستوى العالم؛ حيث بيع من ألبومها  16 مليون نسخة، وحصل على خمسة جوائز جرامي وتضمن الأغاني التي وصلت إلى قمة الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 100 "كريزي إن لوف" و"بيبي بوي".

المغنية بيونسيه
المغنية بيونسيه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة