بايرن ميونخ يخوض مرانا استشفائيا بحديقة فندق الإقامة استعدادا لمواجهة الأهلى

الأحد، 07 فبراير 2021 11:48 ص
بايرن ميونخ يخوض مرانا استشفائيا بحديقة فندق الإقامة استعدادا لمواجهة الأهلى بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو بايرن ميونخ الألماني لجلسة تدريبات استرخائية، صباح اليوم الأحد، داخل حديقة الفندق بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة الأهلى في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المحدد لها غدا، الاثنين، بعد وصولهم متأخرين أمس السبت، بسبب أزمة الطيران.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فريق بايرن ميونخ أنهى جلسة قصيرة من تمارين الجري والإطالات والاسترخاء، تحقيق التكيف مع مناخ العاصمة القطرية الدوحة، في حديقة الفندق بعد الإفطار صباح اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلى غدا.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

ويلتقي بايرن ميونيخ مع الأهلي فى الثامنة مساء غد الاثنين في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت ) وخاض مرانا وحيد أمس.

وكانت بعثة بايرن ميونخ قد تأخرت عن الوصول للدوحة أكثر من 7 ساعات بسبب، عدم حصول الفريق على تصريحات السفر، ثم تعطلت مرة أخرى بسبب هبوط الطائرة في برلين لتغيير طاقم الطائرة والتزويد بالوقود.

وشن كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ، حملة هجوم ضد مسئولين سلطات برندبورج ، بسبب تعطيلهملبعثة الفريق الذى يمثل ألمانيا أمام العالم في بطولة كبيرة.

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة