بايرن ميونخ يطير إلى قطر استعدادا لمواجهة الأهلى فى كأس العالم للأندية

السبت، 06 فبراير 2021 01:00 ص
بايرن ميونخ يطير إلى قطر استعدادا لمواجهة الأهلى فى كأس العالم للأندية مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى، منذ قليل، إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، استعدادا للمواجهة التى يخوضها ضد النادى الأهلى، مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية.

وسافرت بعثة الفريق البافارى إلى قطر مباشرة عقب الفوز بصعوبة على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الالماني "البوندزليجا"، ليعزز العملاق البافاري صدارته لجدول الترتيب.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فى وقت سابق من أمس الجمعة، أن بايرن ميونخ سيطير إلى قطر على متن طائرة خاصة بعد مباراة هيرتا برلين مباشرة في الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة من صباح غدا السبت، وستهبط الطائرة في مطار الدوحة صباحاً في الساعة السابعة صباحا.

وتعد مواجهة هيرتا برلين هى التجربة الأخيرة لفريق بايرن ميونخ، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية، حيث سيواجه النادي الأهلي فى الثامنة مساء الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي من المونديال.

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الالماني برصيد 48 نقطة، بفارق 10 نقاط عن لايبزيج الوصيف، في حين يتواجد فريق هيرتا برلين في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

مانويل نوير
مانويل نوير

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة