ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. ليوين وفيرنانديز يقلصان الفارق مع صلاح

الأحد، 07 فبراير 2021 01:09 ص
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. ليوين وفيرنانديز يقلصان الفارق مع صلاح صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، ليحتلا مركز الوصيف خلف نجمنا المصري محمد صلاح هداف ليفربول، بعد تسجيل كل منهما هدفا في تعادل الفريقين بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ترتيب محمد صلاح في الدوري الانجليزي

واصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، صدارته لترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021 قبل لقاء السبت أمام مانشستر سيتي، حيث يحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 15 هدفاً.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 21 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 15 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

ويتفوق محمد صلاح فى ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدفين أهداف عن البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، الذي يحتل كل منهما الوصافة برصيد 13 هدفا بعد التسجيل مساء السبت.

بعد ذلك يأتي النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي أحرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هارى كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ويتقاسم لاعبان المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفا، وهما جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد.

ويأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، المهاجم الإنجليزي الدولي كالوم ويلسون لاعب فريق نيوكاسل يونايتد برصيد 10 أهداف، مع أولى واتكينز لاعب أستون فيلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة