أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف النصيري يتسلم جائزة لاعب الشهر فى الدوري الإسباني قبل مواجهة خيتافي

السبت، 06 فبراير 2021 10:40 م
يوسف النصيري يتسلم جائزة لاعب الشهر فى الدوري الإسباني قبل مواجهة خيتافي يوسف النصيري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإسباني، خلال شهر يناير الماضي، وذلك قبل انطلاق مواجهة الفريق الأندلسي أمام ضيفه خيتافي، التى انطلقت فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الليجا.

وتوج النصيري مجهوده الرائع فى الشهر الماضي بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر يناير الماضي، متفوقا على العديد من النجوم في الليجا، مثل لويس سواريو وليونيل ميسي.

وخاض النصيري مع إشبيلية في الشهر الماضي، 6 مباريات في الدوري الإسباني، سجل خلالها 7 أهداف.

يوسف النصيري
يوسف النصيري

يوسف النصيري

يوسف النصيري

واستطاع المهاجم الدولي المغربي تسجيل ثلاثيتين "2 هاتريك"، في شباك كل من ريال سوسيداد وقادش، وهو الوحيد الذى حقق هذا الإنجاز في الموسم الحالي.

وخاض يوسف النصيري مع الفريق الأندلسي 20 لقاء هذا الموسم بالدوري سجل خلالها 12 هدفا، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل 4 أهداف من 6 مباريات.

ويحتل يوسف النصيري وصافة ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 12 هدفا، بالمشاركة مع الثنائي، جيرارد مورينو مهاجم فياريال، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وبفارق هدفين عن المتصدر، الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فريق خيتافي في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة