موعد مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

السبت، 06 فبراير 2021 05:19 م
موعد مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي إيفرتون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إيفرتون ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي، ويسعى الشياطين الحمر لمواصلة الانتصارات لمطاردة مانشستر سيتي المتصدر.

وتنطلق مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في العاشرة مساءً، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2.

موعد مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي
 

ويحتل مان يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي إيفرتون فى المركز السابع برصيد 36 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

مان يونايتد ضد إيفرتون 
 

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير لمواصلة الانتصاررات، بعد الفوز الكاسح فى الجولة الماضية على ضيفه ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون مقابل، وذلك للاستمرار في المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

أما فريق إيفرتون بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيسعى هو الأخر للفوز والدخول في المربع الذهبي لجدول الترتيب، بعد أن حقق فوزا هاما في الجولة السابقة على مضيفه فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، وخاصة أنه يتبقى للتوفيز مباراتين مؤجلتين.

مان يونايتد ضد إيفرتون 
 

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة حول خوضه اللقاء الـ 100 كمدرب في الدوري؟ :"أصبحت أكبر وأكثر حكمة واستمتعت كثيرًا بتلك اللقاءات، لم أكن أعلم بأنه سيكون لقائي المئوي، الفارق بين الآن وفي 2014 عندما بدأت مع كارديف هو اختلاف طريقة اللعب وتحسن اللاعبين وزيادة التكيكات في الملعب".

وعن كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، قال سولشاير: "مدرب دائمًا ما أتطلع إليه وتحترمه، شخص انتصاري في كل مكان ذهب اليه، تأثير في سان جيرمان، ما بدأه هنا مع تشيلسي، ما قام به في ميلان وريال مدريد، بإمكانك رؤية ما يقوم ببناءه مع إيفرتون كذلك، حيث بدأ الموسم بشكل رائع وانتصر في آخر 4 لقاءات خارج ملعبه".

مان يونايتد ضد إيفرتون 
 

وحول ردة فعل الفريق بعد الانتصار 9-0 على ساوثهامبتون؟ قال سولشاير: "علينا تقبل جميع الأمور، ما استفاد منه اللاعبون هو أننا قدمنا أداء جيد واستمرينا في التسجيل ولم يندفع أحدهم بنتيجة اللقاء، لأننا لعبنا أمام 10 لاعبين، لم نقم بذكر بعد ذلك، تركيزنا منصب على إيفرتون".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة