تشيلسي يحقق أرقاما مميزة فى الفوز على توتنهام بدريبي لندن

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:21 م
تشيلسي يحقق أرقاما مميزة فى الفوز على توتنهام بدريبي لندن تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق تشيلسي ديربي لندن، أمس الخميس، وتغلب على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام"، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز الإيطالي جورجينيو هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 24 من ركلة جزاء بعد تعرض المهاجم تيمو فيرنر للإعاقة داخل منطقة الجزاء، ليرفع اللاعب رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في المسابقة.

وتعرض البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي للإصابة خلال أحداث الشوط الأول، وغارد ملعب اللقاء ليشارك بدلا منه الدنماركي كريستينسين.

وبتلك النتيجة يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين ارتقى تشيلسي للمركز السادس برصيد 36 نقطة.

وافتقد توتنهام هوتسبير في مواجهة تشيلسى لجهود نجمه هاري كين بداعي الإصابة.

تشيلسي
 

وشهدت المباراة العديد من الأرقام المميزة، نستعرض لكم أبرزها:

- توتنهام هوتسبير خسر 3 مباريات متتالية في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ نوفمبر 2012 تحت قيادة المدرب البرتغالي أندريه فياش بواش.

- أقل عدد مباريات للوصول إلى 10 شباك نظيفة في الدوري الممتاز مع تشيلسي : 15 بيتر تشيك - 18 إدوار ميندي - 21 كيبا أريزابالاجا - 24 إيد دي خوي.

- توماس توخيل هو أول مدرب يحافظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات له في الدوري الممتاز مع تشيلسي منذ جوزيه مورينيو في أغسطس 2004.
 
- للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، جوزيه مورينيو يخسر مباراتين متتاليتين على أرضه في الدوري (خاض 327 مباراة على أرضه).
 
تشيلسي

تشيلسي

 
- من بين جميع اللاعبين الذين سجلوا +10 أهداف في عهد الدوري الممتاز، جورجينيو يملك أعلى نسبة من أهدافه عن طريق ركلات الجزاء (80% - 8 من 10).
 
- ولا لاعب حصل على ركلات جزاء في الدوري الممتاز هذا الموسم أكثر من تيمو فيرنر (3).
 
- فريق توتنهام هوتسبير سدد تسديدة واحدة فقط على المرمى آخر لقاءين بدون هاري كين. ◎ ضد برايتون: تسديدة واحدة (0 على المرمى) ◎ ضد تشيلسي: 2 تسديدة (1 على المرمى).
 
ويستعد تشيلسي لخوض مواجهة شيفيد يونايتد بعد غد الأحد في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة