أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي

السبت، 06 فبراير 2021 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص إنتر ميلان فوزا ثمينا من مضيفه فريق فيورنتينا بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

أهداف فيورنتينا ضد الإنتر

أنهى إنتر ميلان الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله نيكولو باريلا فى شباك فيورنتينا بالدقيقة 31 من زمن المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس فريق الفيولا.  

وفى الشوط الثانى أضاف الكرواتى إيفان بيرسيتش ثانى أهداف النيراتزورى فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء بعد متابعته لتمريرة النجم المغربي أشرف حكيمي.  

وكان النيراتزروى قد حقق فوزا عريضا على فريق بينفينتو برباعية نظيفة فى الجولة الماضية، فى المقابل تعادل فيورنتينا مع مضيفه تورينو بنتيجة 1 – 1.

وتستكمل مباريات الجولة الـ 21 من الكالتشيو اليوم السبت بإقامة 4 مباريات أبرزها مواجهتى يوفنتوس مع روما وجنوى يستضيف نابولى. وتختتم غدا الأحد بـ 5 مباريات أبرزها مواجهة ميلان مع ضيفه فريق كروتونى.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

وتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت برصيد 47 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق ميلان الوصيف برصيد 46 نقطة، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 22 نقطة فى المركز الحادي عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة