مدرب أستون فيلا: الفوز على ارسنال نتيجة الإصرار الكبير من اللاعبين

السبت، 06 فبراير 2021 08:54 م
مدرب أستون فيلا: الفوز على ارسنال نتيجة الإصرار الكبير من اللاعبين دين سميث
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بإصرار لاعبيه بعد الفوز على ضيفه ارسنال بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي أقيمت علي ملعب "فيلا بارك".

وقال سميث فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، "كنت أشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام وست هام الأربعاء الماضى، ولكن أنا اليوم أشعر بالسعادة، إنه شعور متناقض".

وأضاف مدرب أستون فيلا، "هناك إصرار من اللاعبين، وروح الفريق الرائعة، يمكنك سماعهم في النهاية، الدقائق الخمس الأخيرة، كانت الضوضاء التي تريد سماعها! فوز مستحق وردة فعل كبيرة عقب الهزيمة في لقائنا الماضي، يوم الأربعاء، شعرنا وكأننا فريق جيد ولكن دون بذل جهود كبيرة، ذكرتهم بما يتطلبه الأمر ولماذا حققنا 10 انتصارات قبل مواجهة اليوم".
 
وواصل قائلا :"لدينا الجودة لتسجيل الأهداف بوفرة وقد أظهرنا ذلك اليوم، كنت في غاية السعادة بالرغبة في رؤية المباراة تنتهي بنتيجة 1-0، أنا سعيد حقًا بهم جميعًا ".

ارسنال

واختتم قائلا، "واتكينز لا يمنح المدافعين الفرصة للحصول على الراحة، أي لاعب لعب أمامه هذا الموسم سيخبرك بهذا الأمر".

ومن جانيه قال المهاجم أولي واتكينز صاحب هدف الفوز :"أعتقد أننا نستحق الفوز، لقد كان لديهم نصيب الأسد من الاستحواذ وكان لديهم بعض الكرات الجيدة في منطقة الجزاء، وشعرت بأننا منعنا ذلك بشكل جيد عندما احتجنا إلى ذلك".

"إيميليانو تصدى للركلة الحرة في الشوط الأول وكذلك التصدي بقدميه في الشوط الثاني، لكن حارسهم كان هو المرهق بسبب فرصنا، أعتقد أننا خلقنا الفرص الكبيرة اليوم".

 وبهذة النتيجة، ارتفع رصيد أستون فيلا إلي النقطة 35 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 31 في المركز العاشر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة