أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات الأبراج هذا الأسبوع.. الجدى محظوظ ماليًا والسرطان مهنيًا

السبت، 06 فبراير 2021 06:07 م
توقعات الأبراج هذا الأسبوع.. الجدى محظوظ ماليًا والسرطان مهنيًا عبير فؤاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم لكم "اليوم السابع" توقعات خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد خلال هذا الأسبوع، في فيديو خاص عن توقعات الفلك لمواليد كل برج من المجموعة الشمسية على جميع الأصعدة ومدى تأثير الحالة الفلكية على جميع الأبراج.

قالت عبير فؤاد إن الأسبوع يبدأ والقمر في برج القوس ثم ينتقل لبرج الجدي ويستمر معه إلى يوم الأربعاء، وتابعت أن انتقال القمر من القوس إلى الجدي ثم استقراره وميلاد قمر جديد ببرج الدلو يجعل نجوم هذا الأسبوع فلكيًا هم القوس والجدي والدلو نجوم هذا الأسبوع.

أما أوقات الحظ بالنسبة للأبراج خلال هذا الأسبوع فمن المتوقع أن يكون لمواليد أبراج الحمل والميزان والقوس والدلو ساعات حظ واحدة، ويحالفهم الحظ من بداية الأسبوع ليوم الأحد، ثم يعود فجر الأربعاء ويستمر لنهاية الأسبوع، أما أبراج الثور والعقرب والجدي والحوت تتوافق ساعات حظهم على جميع الأصعدة.

وعن برج الجدي قالت إنه سيمتلك حظًا خلال هذا الأسبوع مالياً، وايضاً برج السرطان يتمتع بحظ على الصعيد المهني والصحي، بالإضافة لمواليد برج الأسد الذي يحالفهم أيضًا الحظ على جميع الأصعدة لنهاية الأسبوع. كما أوضحت فؤاد فى الفيديو وقت ساعات الحظ لكل برج بالتفاصيل وتأقلهم مهنياً أو عاطفياً أو صحياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة