أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الجمعة.. بايرن ميونخ يهزم هيرتا برلين استعدادا لمواجهة الأهلي

السبت، 06 فبراير 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. بايرن ميونخ يهزم هيرتا برلين استعدادا لمواجهة الأهلي بايرن ميونخ وهيرتا برلين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة العديد من الأهداف في ملاعب كرة القدم لعل أبرزها مباراة منافس النادي الأهلي القادم في بطولة كأس العالم للأندية العملاق الألماني بايرن ميونخ وفوزه في الدوري على هيرتا برلين 1-0 في آخر استعداداته لمونديال الأندية، فيما فاز إنتر ميلان على فيورنتينا بثنائية نظيفة في الدوري الايطالي.

أهداف الدوري الألماني

هيرتا برلين 0-1 بايرن ميونخ

تغلب فريق بايرن ميونخ بصعوبة على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الالماني "البوندزليجا"، ليعزز العملاق البافاري صدارته لجدول الترتيب.

أهداف الدوري الايطالي

فيورنتينا 0-2 إنتر ميلان

حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيورنتينا بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

أهداف الدوري الاسباني

ألافيس 1-0 بلد الوليد

افتتح فريق ديبورتيفو ألافيس الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-21 ليحسم مباراته ضد بلد الوليد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مينديزوروزا" معقل ألافيس، مساء الجمعة، وجاء الهدف عبر اللاعب خوسيه لويس مانو في الدقيقة 66.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة