"Cowboy look".. رضوى الشربينى تتألق بإطلالة "رعاة البقر" فى فوتوسيشن جديد

السبت، 06 فبراير 2021 11:43 ص
"Cowboy look".. رضوى الشربينى تتألق بإطلالة "رعاة البقر" فى فوتوسيشن جديد رضوى الشربينى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت الإعلامية رضوى الشربينى، على جمهورها بجلسة تصوير جديدة "فوتوسيشن"، حيث ظهرت فى شكل جديد وهى فى لوك "Cowboy"، فى إشارة إلى البلوزة البيضاء التى ترتديها وتشبه ملابس "رعاة البقر" قديمًا إبان عصر الهنود الحمر فى القارة الأمريكية، حيث نشرت الصور عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها: "Cowboy look.. يارب يكون عجبكم".

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

وسبق وخضعت الإعلامية رضوى الشربينى لجلسة تصوير جديدة، بعد عودتها من إجازة الموسم الخامس من برنامجها "هى وبس"، وظهرت رضوى بـ جامبسوت أنيق أبرز جمالها ورشاقتها، وعادت رضوى لتقديم البرنامج عبر قناة cbc sofra.فى موسمه السادس.

رضوى الشربينى بإطلالة كاوبوى
رضوى الشربينى بإطلالة كاوبوى

كانت "رضوى" قد حصلت على إجازة فى نهاية ديسمبر الماضى قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أى موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

وفى تصريح سابق لها، وجهت الإعلامية رضوى الشربينى رسالة إلى الرجال والشباب الذين يرتبطون بالبنات ويوعدوهن بالزواج، ثم لا ينفذون وعودهم ويتراجعون فى كلامهم، خلال برنامجها "هي وبس" المذاغ عبر قناة cbc sofra، وقالت: "كفاية أنا بحبك أوى وعاوز اتجوزك، كفاية أنا ظروفى المادية مش سامحة، ما أنت عارف إنك معندكش إمكانيات تجوز، كفاية بنات الناس مش لعبة، والراجل المحترم بيتربط من كلمته، البنات مش سبيل، دول بنات ناس، كفاية حوارات وهبد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة