أكرم القصاص - علا الشافعي

نتفليكس تنشر مقطعا من وراء كواليس مسلسل السحر Fate: The Winx Saga

السبت، 06 فبراير 2021 03:35 م
نتفليكس تنشر مقطعا من وراء كواليس مسلسل السحر Fate: The Winx Saga Fate: The Winx Saga
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأمريكية، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو من وراء كواليس تصوير مسلسل السحر والخيال الجديد Fate: The Winx Saga الذى طرح موسمه الأول الفترة الماضية، وظهر في الفيديو الذى نشرته المنصة من وراء كواليس المسلسل، مشهد النهاية للبطلة أبيجيل كوين صاحبة شخصية "بلوم" لحظة تدميرها للوحوش بعد اكتشافها لقوتها الحقيقة مع النار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix Italia (@netflixit)

 

وكان مسلسل نتفليكس الجديد Fate: The Winx Saga، الذى طرح فى 22 يناير الماضى، قد حصل على تقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، وصل إلى 38%، ويتتبع مسلسل Fate: The Winx Saga رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن فى  Alfea، وهي مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التي تهدد حياتهن.

Fate-The-Winx-Saga
 
 

مسلسل Fate: The Winx Saga من بطولة  أبيجيل كوين، داني جريفين، هانا فان دير ويستهوسن، إليشا أبلباوم، فريدي ثورب، بريشوس مصطفى، إليوت سالت، سادي سوفيرال، ثيو جراهام، جاكوب دودمان، فرح داولينج، جوردان كولينز.

المسلسل من تأليف براين يونج  كاتب مسلسل" THE VAMPIRE DIARIES "، وهو مسلسل أكشن حي يأتي كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالي "نادي وينكس" الذي أبدعه إيجينيو سترافي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة