فيديو ترويجى جديد لـ Fate: The Winx Saga القادم على نيتفلكس يناير الجارى

الأربعاء، 20 يناير 2021 12:00 م
فيديو ترويجى جديد لـ Fate: The Winx Saga القادم على نيتفلكس يناير الجارى Fate: The Winx Saga
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن الفيديو الترويجى الرسمى لمسلسلها الجديد Fate: The Winx Saga، الذى وصلت مدته إلى دقيقتين و35 ثانية، واحتوى على تقديمة واضحة للعمل الجديد الذى سيطرح فى 22 يناير الجارى، ويدور فى إطار الأكشن والمغامرة ودراما، على أن يتكون العمل الجديد من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.



يتتبع مسلسل Fate: The Winx Saga رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن فى  Alfea، وهي مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التي تهدد حياتهن.

المسلسل من تأليف براين يونج  كاتب مسلسل" THE VAMPIRE DIARIES "، وهو مسلسل أكشن حي يأتي كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالي "نادي وينكس" الذي أبدعه إيجينيو سترافي.

مسلسل Fate: The Winx Saga من بطولة  أبيجيل كوين، داني جريفين، هانا فان دير ويستهوسن، إليشا أبلباوم، فريدي ثورب، بريشوس مصطفى، إليوت سالت، سادي سوفيرال، ثيو جراهام، جاكوب دودمان، فرح داولينج، جوردان كولينز.

مسلسل Fate: The Winx Saga مسلسل أصلي من نتفليكس، إنتاج شركة  Archery Pictures Production، بالتعاون مع Rainbow.،  المسلسل المكون من 6 حلقات من إبداع براين يونج من أعماله  (Vampire Diaries, Kyle XY)، وهو صانع المسلسل والمنتج المنفذ، كما يشارك في دور المنتج التنفيذي كل من جودي كونيهان و كريس ثايكير من Archery Pictures (Riviera, The State) بالإضافة إلى كريستيانا بوزلي وجوانا لي من Rainbow.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة