أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا على رأس 4 مرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

الجمعة، 05 فبراير 2021 03:13 م
جوارديولا على رأس 4 مرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي المرشحين للجائزة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب لشهر يناير، التي ضمت 4 مدربين، ليختار الجمهور المدرب الأفضل عن طريق التصويت عبر الموقع الرسمي لرابطة البريمييرليج.

نشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بيان رسمي، للإعلان عن المرشحين لجائزة مدرب الشهر، وجاء في البيان: " تم ترشيح أربعة رجال لجائزة أفضل مدرب لشهر يناير ، ويمكنك المساعدة في اختيار الفائز."

وأضاف البيان: "ميكيل أرتيتا ، بيب جوارديولا ، ديفيد مويس وجراهام بوتر، يمكنك التصويت أدناه حتى الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 8 فبراير."

وتابع البيان: "سيتم بعد ذلك دمج تصويت الجمهور مع تصويت لجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز."

القائمة المختصرة لمدرب شهر يناير

المرشحين لجائزة مدرب الشهر
المرشحين لجائزة مدرب الشهر

 

ميكيل أرتيتا :

قاد الإسباني فريق أرسنال لإنهاء شهر خالٍ من الهزائم وانتقل الجانرز إلى النصف العلوي من جدول الترتيب بفوزه على وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وساوثامبتون ، بينما حقق أيضًا التعادل على أرضه مع كريستال بالاس ومانشستر يونايتد.

بيب جوارديولا:

كان مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا هو الفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته في الشهر ، حيث استقبل هدفه الوحيد في الفوز 3-1 على تشيلسي قبل أن يحصد خمس شباك نظيفة متتالية ، مع فوز 1-0 على شيفيلد يونايتد مما جعلهم في صدارة الترتيب. الطاولة.

ديفيد مويس :

قاد مويس وست هام يونايتد إلى المركز الخامس بأربعة انتصارات متتالية في بداية الشهر ، بما في ذلك الانتصارات على إيفرتون وكريستال بالاس ، مما وضعه في إطار جائزة مدرب الشهر للمرة الأولى منذ مارس 2013.

جراهام بوتر :

قاد بوتر برايتون آند هوف ألبيون لتحقيق انتصارات رائعة 1-0 على ليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير حيث ابتعدوا بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة