بايرن ميونخ فى الاختبار الأخير أمام هيرتا برلين قبل كأس العالم للاندية

الجمعة، 05 فبراير 2021 08:00 ص
بايرن ميونخ فى الاختبار الأخير أمام هيرتا برلين قبل كأس العالم للاندية بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره هيرتا برلين، اليوم الجمعة، على ملعب الاستاد الأوليمبى برلين، لخوض مباراة الجولة العشرين منافسات الدوري الألماني، المحدد التاسعة مساء، قبل أن يتوجه الفريق البافارى إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، الذى انطلق أمس الخميس.

يحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه "لايبزيج"، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بكامل قوته، عاقداً النية على تحقيق الفوز في الاختبار الأخير قبل مشاركته في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية، حيث يرغب الفريق البافارى في التوجه إلى قطر بمعنويات مرتفعة، لحصد اللقب السادس في الموسم، بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني وكأس المانيا وكأس السوبر الألماني، وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر غياب الثنائي خافي مارتينيز وليون جوريتسكا عن المشاركة مع بايرن ميونخ اليوم، وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر، من المؤكد مشاركة الوافد الجديد، المخضرم سامي خضرة مع هيرتا برلين في لقاء اليوم، وذلك عقب انضمامه من يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الشتوية، بجانب الثنائي ماتيو جندوزي، والبولندي كريستوف بيونتيك.

ويسعى البايرن لتحقق الفوز في مواجهة اليوم لتعزيز صدارة جدول الترتيب، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني تعديل موعد مباراة هيرتا برلين ضد البايرن، وتقديمها لمدة نص ساعة عن موعدها الأصلي، وذلك بسبب سفر البافاري إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ورغم أن اللقاء يبدو سهلا بالنسبة لمتصدر الدوري الألماني، أمام صاحب المركز الخامس عشر، إلا أن هانس فليك مدرب الفريق البافارى سيدخل اللقاء بحذر شديد بعد هزائم كبار أوروبا أمام الفرق الصاعدة بشكل متكرر.

على الصعيد الأخر يدخل هيرتا برلين مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوى، حيث يرغب أصحاب الأرض في الخروج من المباراة بأقل الخسائر لتجنب مزيد من التراجع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة