أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم بايرن ميونخ يتسلمون جوائز المركز الدولي لتاريخ كرة القدم

الخميس، 04 فبراير 2021 04:44 م
نجوم بايرن ميونخ يتسلمون جوائز المركز الدولي لتاريخ كرة القدم بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم نجوم بايرن ميونخ الألماني جوائز المركز الدولي لتاريخ كرة القدم ساعات قليلة من مواجهة هيرتا برلين المحدد لها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الألمالنى، وقبل أيام قليلة من رحلتهما اللاحقة إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

نشر نادى بايرن ميونخ بيان رسمي عبر موقعه الإلكترونى، أكد من خلاله تسلم لاعبيه جوائز “vdv”، حيث حصل روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم ، على جائزة "الحذاء الفضي" كأفضل لاعب في موسم 2019/20 ، ومدرب الثلاثية هانسي فليك "مقعد فضي" كأفضل مدرب. كما تم تكريم ألفونسو ديفيز بجائزة "السهم الفضي ، وهي جائزة أفضل وافد جديد في الموسم الماضي، حصل جوشوا كيميتش على المركز الثالث في تصويت أفضل لاعب "في دي في" لهذا الموسم وضم التشكيل الأفضل للموسم الماضى أيضا "مانويل نوير ، وديفيد ألابا ، وديفيز ، وكيميش ، وليفاندوفسكي"

بالإضافة إلى جوائز VDV، تم أيضًا تكريم لاعبي أبطال الرقم القياسي من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS) في ما لا يقل عن خمس فئات، حيث حصل بايرن على المركز الأول في تصنيف IFFHS وبالتالي تم تكريمه كأفضل فريق في العالم لعام 2020، وتسلم القئد مانويل نوير الكأس نيابة عن الفريق بأكمله.

حصل نوير أيضًا على لقب أفضل حارس مرمى في العالم للمرة الخامسة بعد 2013 و 2014 و 2015 و 2016ليتساوى مع أكثر حراس المرمى الفائزين بالجائزة "إيكر كاسياس وجيانلويجي بوفون "، اللذين سبق لهما الفوز بالجائزة خمس مرات.

فاز روبرت ليفاندوفسكى  بجائزتين، حيث تم تكريمه كأفضل هداف في العالم لعام 2020 وأفضل لاعب في العالم 2020 ، والذي تم تقديمه لأول مرة في تاريخ IFFHS. أخيرًا وليس آخرًا ، حصل هانس فليك على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020.

228583-نوير
نوير

233455-ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

261607-نجوم-بايرن-ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة