أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يكشف عن أهم مشجعيه ومبابى يلمح لرغبته للبقاء مع باريس

الجمعة، 05 فبراير 2021 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يكشف عن أهم مشجعيه ومبابى يلمح لرغبته للبقاء مع باريس ابن اوزيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

احتفل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى بعيد ميلاد ابنته، بنشر صورتها معلقا عليها بعبارة "بالفعل 7 سنوات حصلتى على قلبي".

ابنة بنزيما
ابنة بنزيما

 

نشر النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فنربخشة التركى صورة ابنه وهو يدعمه من المنزل معلقا على الصورة بعبارة "أفضل مشجع في العالم".

ابن اويزل
ابن اوزيل

 

المح الفرنسي كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان عن رغبته بالبقاء في صفوف الفريق الباريسي، في ظل انتشار شائعات رغبته في الانتقال لريال مدريد الإسبانى، بنشر صورته مع قميصه في صفوف بطل فرنسا.

مبابى
مبابى

 

نشر جابريال جيسوس مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى صورة كوميدية من فوز السيتى على بيرنلى الذى سجل فيه المهاجم البرازيلي الهدف الأول.

جيسوس
جيسوس

 

نشر البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسبانى، صوره من صالة اللياقة البدنية، خلال استعداده لمواجهة ويسكا في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، غدا السبت.

مارسيلو
مارسيلو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة