أبرز الحقائق عن مواجهة هيرتا برلين ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني

الجمعة، 05 فبراير 2021 03:00 ص
أبرز الحقائق عن مواجهة هيرتا برلين ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني جوريتسكا ومارتينيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره هيرتا برلين، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبى في العاصمة برلين، في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني "البوندزليجا"، قبل أن يتوجه الفريق البافارى إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، الذى انطلق أمس الخميس.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه "لايبزيج"، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

ويسعى البايرن لتحقق الفوز في مواجهة اليوم لتعزيز صدارة جدول الترتيب، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية، ومواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي يوم الإثنين المقبل.

وألقى الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ الضوء على أهم أرقام مواجهة اليوم:

- من بين 71 مواجهة في الدوري الألماني ضد هيرتا برلين حتى الآن، خسر بايرن ميونخ عشرة مواجهات فقط (فاز 41، تعادل 20)، وفي آخر 34 مواجهة، خسر رجال ميونيخ مرتين فقط. كان آخر فوز لهيرتا برلين على أرضه في سبتمبر 2018 تحت قيادة المدرب بال دارداي، الذي يحتفل بعودته إلى الملعب الأولمبي يوم الجمعة.

- لم يخسر بايرن ميونخ في الدوري الألماني في 33 مباراة عقب نهاية فترة الراحة الشتوية في البوندزليجا، حيث حقق الفوز في 29 مباراة بالإضافة إلى أربعة تعادلات.

- لم يحقق هيرتا برلين الفوز في آخر خمس مباريات من الدوري الألماني، وهي سلسلة أطول من أي فريق آخر في الدوري، خلال هذه الفترة، حصل فريق برلين على نقطة واحدة فقط. على الجانب الآخر، يسافر رجال البافاري إلى العاصمة بأربعة انتصارات متتالية.

- لطالما سجل بايرن مرة واحدة على الأقل في آخر 50 مباراة تنافسية، حيث سجل البافاري ثلاث مرات على الأقل في كل مباراة في المتوسط. جاءت فترة التسجيل الطويلة الوحيدة للفريق بين عامي 2013 و2014 ، عندما سجلوا أهدافًا في 61 مباراة رسمية على التوالي.

نوير ينظر رقما جديدا

حافظ مانويل نوير على شباكه نظيفة 15 مرة فى 22 مباراة في الدوري الألماني ضد هيرتا برلين. على مدار تاريخ الدوري الألماني، تمكن أوليفر ريك فقط من تحقيق هذا الإنجاز بنفس العدد من المباريات ضد بوروسيا مونشنجلادباخ. مساء الجمعة، يمكن لأفضل حارس مرمى في العالم أن يسجل رقماً قياسياً.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بكامل قوته، عاقداً النية على تحقيق الفوز في الاختبار الأخير قبل مشاركته في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية، حيث يرغب الفريق البافارى في التوجه إلى قطر بمعنويات مرتفعة، لحصد اللقب السادس في الموسم، بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني وكأس المانيا وكأس السوبر الألماني، وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة