المصرى معروف بجبروته.. ماذا قال نجوم الكرة للاعب الدحيل معز على.. الكابيتانو: الأهلى طول عمره كبير.. متعب: احترمتوه لخوفكم.. شادى محمد: حجمنا اللعب مع البايرن.. فضل: نتمنى لك مشاهدة ممتعة.. بلال: اقرأ تاريخ

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:20 م
المصرى معروف بجبروته.. ماذا قال نجوم الكرة للاعب الدحيل معز على.. الكابيتانو: الأهلى طول عمره كبير.. متعب: احترمتوه لخوفكم.. شادى محمد: حجمنا اللعب مع البايرن.. فضل: نتمنى لك مشاهدة ممتعة.. بلال: اقرأ تاريخ الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احترمنا الاهلى زيادة عن اللزوم و اعطيناهم أكبر من حجمهم ..كلمات كانت كفيلة أن تفتح النار على معز على لاعب فريق الدحيل القطرى ، والهجوم عليه ن نجوم الكرة و الخبراء ، بعد أن حاول التقليل من الفريق الأحمر ، في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح كأس العالم للأندية ، و التي فاز فيها الأهلى بهدف نظيف .

ونجح الاهلى في التأهل الى قبل نهائى كأس العالم للأندية ، التي تقام بقطر ، بعد الهدف الذى أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 30 من أحداث المباراة .

ووجه نجوم الكرة رسائل حادة الى معز على ، ونصحه بالمقارنة بين مكانة الاهلى و الاستعداد للمباراة المقبلة ، و بين موقف الدحيل بعد الهزيمة ، وغيرها من الرسائل والكلمات التي تكشف عن غيرة الرياضيين على الأهلى و دفاعهم عنه كونه أحد الأندية المصرية ، وممثل مصر في مونديال الأندية .

قال حسام غالى: "حجم الأهلى الطبيعى إنه في قبل النهائي وأنت هتتفرج عليه في التليفزيون، وحجم الأهلى طول عمره كبير والفوز على الدحيل أمر طبيعى له".

بينما رفض عماد متعب نجم الأهلى السابق، تصريحات المعز علي لاعب الدحيل القطرى بشأن الأهلى عقب مباراة الفريقين بمونديال الأندية، قائلا: "أنت احترمت الأهلى علشان خايف منه، وبعدين لما احترمت الأهلى واديته أكبر من حجمه عملت إيه أصلا، احنا ماشوفناش حاجة طول الماتش".

أما شادي محمد نجم القلعة الحمراء السابق فكتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك"واحد دفع مليارات وطموحه وقف والتانى عايش فى صراع على المركز الثانى وطموح البطولات الحقيقيه لم يكتمل بعد وأنا هلعب مع البايرن هو ده حجمى ياواد يامعاذ انت والا معز".

وبالانتقال الى محمد فضل فكانت رسالته قوية حيث كتب عبر صفحته على فيس بوك:الي الاستاذ المعز علي لاعب نادي الدحيل الذي اعتمد سنة 2017 بعد ما غير اسمه من لخويا الذي تم انشائه سنة 2009 ...حضرتك راجع تاريخ ناديك وتاريخك قبل ماتتكلم عن نادي القرن في افريقيا والذي تم انشأئه عام 1907 .

أضاف: وبعدين انت احتياطي اصلا فيجب عليك الهدوء والتدريب المكثف حتي تضمن مكانك .. علي فكرة احنا أشدنا بيك واحترمنا نادي الدحيل كفريق مشارك بإعتباره من الدولة المستضيفة البطولة وليس بإعتباره بطل.

واختتم: وبعدين لما تكون بتلعب مهاجم وايمن اشرف ياخد رجل المباراة ومفيش ولا كرة خطر علي المرمي بتهيألي انت محتاج شغل كتير، استاذ المعز نتمني لك مشاهدة ممتعة وطيبة لمباراة البايرن  وشد حيلك انت محتاج شغل كتير وبالتوفيق .

وجاء أحمد بلال خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "المعز علي يجب أن يقرأ التاريخ جيدا قبل الحديث عن النادي الأهلي وفريق الدحيل كان خائفا من الأهلي في الشوط الأول وهو ما كان يجب استغلاله في مضاعفة النتيجة وتسجيل أكثر من هدف وقتل المباراة".

اما أحمد شوبير فقال  "لا أريد أن أصطنع أزمة وأن تغضب جماهير الأهلى، لكن معز على بقاله فترة بيقعد على الدكة وبعيد تماما عن مستواه، وفى النهاية الأهلى فاز على الدحيل وتأهل إلى نصف النهائى وفريقك أصبح برة البطولة، ويلعب على المركز الخامس والسادس والأهلى حقق الهدف وهو الفوز".

وبالنسبة الى محمد عمر نجم الاتحاد السكندرى السابق ، فوجه تصريح شديد اللهجة الى لاعب الدحيل قائلا : " انت احترمت الاهلى لأن غصب عنك لازم تحترمه ، الاهلى فريق كبير و وصل الى قبل نهائي الأندية ، ويجبر اى فريق ولاعبين على احترامه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة