أكرم القصاص - علا الشافعي

علامة تجارية تصدر حقائب يد وظهر مستوحاة من "شنطة" السفر.. للتسوق والرحلات

الخميس، 04 فبراير 2021 04:00 م
علامة تجارية تصدر حقائب يد وظهر مستوحاة من "شنطة" السفر.. للتسوق والرحلات حقائب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة دائماً عن حقائب تتسم بالمتانة والأناقة فى نفس الوقت وتتوافق ألوانها مع ألوان الملابس التى ترتديها عند الخروج من المنزل، وتتوافق أيضاً مع خطوط الموضة، ولذلك نستعرض أحدث الحقائب اليد النسائية والظهر التى أصدرتها العلامة التجارية الألمانية " Rimowa "، والمستوحاة من حقائب السفر، وفقاً لما ذكره موقع " herworld".

حقائب
حقائب

 

وتتميز مجموعة حقائب "Never Still" الملونة الجديدة من" Rimowa "، والمستوحاة من حقائب السفر، بأنها متعددة الاستخدامات، كما تتكون من خمسة تصميمات للحقائب، للاستخدام اليومى، مثل حقائب الظهر وحقائب التسوق وعطلات نهاية الأسبوع، والتى تتوفر بمختلف الأحجام والأشكال.

حقيبة جلدية وأخرى قماش
حقيبة جلدية وأخرى قماش

وتتوفر مجموعة حقائب "Never Still" بالعديد من الألوان المختلفة والمتوافقة مع خطوط موضة لعام 2021، مثل اللون الرمادى والأصفر، كما تتوفر ألوان أخرى مثل الأسود الذى يتوافق مع الألوان المختلفة للملابس وفى نفس الوقت يعتبر من الألوان الأنيقة، كما تتوفر أيضاً حقائب بلون وردى، الذى يعتبر من الألوان المبهجة، والتى تساعد على الشعور بالراحة النفسية، وكذلك اللون الفضى والأخضر الداكن وغيرها من الألوان المختلفة التى تناسب جميع الأذواق.

حقيبة جلدية
حقيبة جلدية

 

حقيبة ظهر من الجلد
حقيبة ظهر من الجلد

وتتميز مجموعة الحقائب الجديدة، بعدة مميزات منها المتانة التى تجعلها تتحمل الكثير من الأغراض، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الجلد كما توجد حقائب أخرى مصنوعة من القماش المقاوم للماء، كما تتميز الحقائب الجديدة بزخرفتها المميزة .

حقيبة ظهر كبيرة
حقيبة ظهر كبيرة

 

حقيبة ظهر صغيرة من الجلد
حقيبة ظهر صغيرة من الجلد

وتتوفر الحقائب الجديدة بأحجام مختلفة تتوافق مع احتياجات المستهلكين، يوجد منها حقائب صغيرة وأخرى كبيرة الحجم، والتى يمكن استخدامها فى رحلات السفر، وتستوعب العديد من الأغراض الشخصية التى يحتاجها المسافر خلال رحلته، ويمكنه ترتيب أغراضه بسهولة داخل الحقيبة، كما يمكنك استخدامها كحقائب للتسوق والتى يمكن أن تستوعب الأغراض التى يحتاجها أثناء شراء المستلزمات المنزلية المختلفة.

حقيبة ظهر صغيرة لونها وردى
حقيبة ظهر صغيرة لونها وردى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة