روبرتسون: ليفربول خارج سباق المنافسة على الدورى الإنجليزى

الخميس، 04 فبراير 2021 11:30 ص
روبرتسون: ليفربول خارج سباق المنافسة على الدورى الإنجليزى آندي روبرتسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث آندى روبرتسون ظهير نادى ليفربول عن صعوبة دخول فريقه فى المنافسة على الدورى الإنجليزى، بعدما بات خارج سباق المنافسة على الدورى الإنجليزى بعد أن خسر 1-0 أمام برايتون فى آنفيلد.

وخسر ليفربول مباراتين أمام بيرنلى وبرايتون بعد تسجيل رقم قياسى للنادى فى 68 مباراة بدون هزيمة على أرضه فى الدورى، وسجل ستيفن الزات الهدف الوحيد في المباراة في وقت مبكر من الشوط الثاني ليحكم على الريدز بالهزيمة مما يتركهم بفارق سبع نقاط عن الصدارة في سباق اللقب ، ويقول روبرتسون إن الزائرين كانوا الفريق الأفضل.

وفى تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور البريطانية  قال روبيرتسون: "كان برايتون الفريق الأفضل، كنا نشعر بخيبة أمل كبيرة في جميع أنحاء الحديقة الملعب، عليك أن تمنح الفريق الفضل في اللعب بشكل جيد. صنعوا الفرص وضغطوا علينا فعلوا كل ما أردنا القيام به".

وأضاف نجم ليفربول : "لم نفعل أي شيء جدير بالملاحظة مع سجل طويل من عدم الهزيمة ، خسرنا اثنين. عندما لا تظهر لا تحصل على نتائج".

واستكمل: "نستعد لكل مباراة مختلفة انها مجرد عدم النقر نحتاج إلى إيجاد طريقة للحصول على النتائج، خاصة في ملعبنا يمكنك أن تفعل كل شيء في التدريب".

وتحدث عن مواجهة ليفربول مع غريمه مانشستر سيتي متصدر الدوري على ملعب أنفيلد يوم الأحد ، عندما ستضعه الهزيمة متخلفًا بفارق 10 نقاط خلف فريق المدرب بيب جوارديولا، قائلا :"أي مباراة ضد مان سيتي هي مباراة كبيرة ، مع اقتراب هذه اللحظة ، لسنا في سباق اللقب، نحن خلفهم بسبع نقاط ولديهم مباراة مؤجلة".

وأتم: أنا متأكد من أنهم سيقولون الشيء نفسه إذا كانوا متأخرين بعشر نقاط، نحن بحاجة للعودة إلى ليفربول الذي يعلمه الجميع، وما زلنا فريقًا جيدًا، نحن لا نتحول إلى فريق سيء بين عشية وضحاها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة