ديمة قندلفت تضحك على حسن الرداد وتضعه فى موقف محرج.. اعرف السبب

الخميس، 04 فبراير 2021 01:00 م
ديمة قندلفت تضحك على حسن الرداد وتضعه فى موقف محرج.. اعرف السبب ديمة قندلفت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ديمة قندلفت الممثلة والمغنية السورية تصدرت التريندات على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها فى أحدى البرامج، الذى يتخفى الضيف خلالها تحت ماسك، وعلى لجنة الحكام اكتشاف شخصيته، وجسدت ديمة قندلفت شخصية الطاووس، واستطاعت ديمة قندلفت أن تخدع الفنان حسن الرداد، ما وضعه فى وضع محرج، خاصة بعد تعرف، باقى حكام البرنامج عليها، قبل الإعلان عنها، وهم قصى خولى ومهند الحمدى وسيرين عبد النور.

وأوضح حسن الرداد السبب وراء عدم اقتراحه اسم ديمة قندلفت، حيث أكد أنه اتصل بها، بعد إحدى الحلقات، وحاول مراوغتها للتأكد من مشاركتها فى البرنامج، إلا أنها أكدت له انشغالها فى التصوير.

وبعد الكشف عن وجه ديمة قندلفت مازحها الرداد قائلا "بصى فى عينى كدا كويس، مش مكسوفة من نفسك؟ أنا اتصلت بديمة بعد الحلقة اللى فاتت، عشان أشوف وضعها فى البرنامج، وهى أخدتنى فى الملف وقعدت تقولى بصور مسلسل ومشغولة، عشان كده كلهم بيقولوا ديما وأنا متأكد أنها مش ديمة".

ديمة قندلفت تمازح مهند الحمدى: لما شوفت رسالتك سويت لك بلوك

أما عن مهند الحمدى، فمازحته ديمة قندلفت قائلة "لما شوفت رسالتك سويت لك بلوك"، وذلك بعد أن راسلها عبر تطبيق إنستجرام لاكتشاف مشاركتها في البرنامج من عدمه.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت

ديمة قندلفت فور انتهاء من رحلتها فى البرنامج الذى تقوم فكرته على تخفى الضيوف وراء أقنعة يرتدوها على وجوههم حتى يتم الكشف عن شخصيتهم، ظهرت مطالبات كثيرة من الجمهور لها بتركيزها على الغناء بصورة أكبر من خلال كليبات تبرز موهبتها مع الاستعرضات، بعدما كشفت الشخصية التى قدمتها ديمة قندلفت فى زى الطاووس عن موهبة كبيرة فى عالم الغناء والاستعراض.

ديمة قندلفت حرصت عقب انتهاء البرنامج على التأكيد أن أكثر أمر مشترك بينها وبين الطاووس التى تخفت فيه هو الغرور، حينما مازحت المذيعة التى سألتها عن أكثر الأمور تشابهاً بينهما، كما أكدت أن حيلتها للبقاء طويلاً فى البرنامج دون الكشف عن شخصيتها كانت محاولتها أن تصدر للجميع أنها رجل.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت

ديمة قندلفت تخرجت فى كلية الاقتصاد من جامعة دمشق، وبدأت حياتها الفنية كمغنية في "فرقة جوقة الفرح" ثم انتقلت إلى "فرقة قوس قزح" ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها لـ"فرقة سفر"، وقام التليفزيون السوري بعرض بعض أغانى الفرقة، وقررت ديمة قندلفت دخول مجال التمثيل والتحقت في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول عمل تمثيلى لها فى المسرح بعنوان "أغنية القمر"، وتوالت أعمال ديمة قندلفت وقدمت العديد من البطولات فى التليفزيون والمسرح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة