حسن الرداد فى سيلفى مع والدته الراحلة بملابس الإحرام على متن طائرة.. صورة

الخميس، 28 يناير 2021 09:56 م
حسن الرداد فى سيلفى مع والدته الراحلة بملابس الإحرام على متن طائرة.. صورة حسن الرداد ووالدته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الفنان حسن الرداد، يواصل استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، السيدة فادية الرداد، التى وافتها المنية مؤخرا، حيث نشر صورة جديدة جمعتهما سويا وهما على متن الطائرة مرتديين ملابس الإحرام، فى طريقهما إلى الأراضى المقدسة بالمملكة السعودية.

حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

ونشر الرداد، الصورة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أتبعها قائلا: "أرجو الدعاء لأمى المغفور لها بإذن الله، السيدة فادية الرداد".

Capture
 
ومنذ وفاة والدته، اعتاد الرداد ما بين الحين والآخر نشر صور له معها فى مناسبات مختلفة، حيث نشر منذ أيام، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" بصحبة والدته، وعلق قائلاً: "أسعد أيام عمرى كنت بقضيها معاكى، كنتى الضهر والسند، كنت بتكسف من كتر ما بتدعى لى، فاكره لما كنت دايما بقولك 99٪؜ من قلبى بيحبك و 1٪؜ بحب به باقى العالم، وحشتينى قوى، بحبك".

كما نشر صورة أخرى، ظهرا من خلالها على إحدى الشواطئ اثناء الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، وكتب بعض كلمات المطربة الكبيرة أم كلثوم قائلاً: "الحب كله حبيته فيك، وزمانى كله أنا عشته ليك".

وكان حسن الرداد، قد أعلن وفاة والدته فى 9 يناير الماضى، قائلا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله وإنا إليه راجعون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

البقاء لله وحده

الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة