10 صور من حياة الممثلة السورية ديمة قندلفت تعكس مواهبها المختلفة

الخميس، 04 فبراير 2021 01:15 م
10 صور من حياة الممثلة السورية ديمة قندلفت تعكس مواهبها المختلفة ديمة قندلفت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الممثلة السورية ديمة قندلفت التريندات مؤخراً على موقع جوجل، وذلك بسبب مشاركتها فى أحد البرامج التى تذاع على إحدى القنوات العربية، حيث تفاجأ متابعو البرنامج بأن صاحبة الاستعراضات والأغانى المميزة خلال حلقات البرنامج التى تقوم فكرته على تخفى ضيوفه من وراء أقنعة هى ديمة قندلفت.

ديمة قندلفت بعد انتهاء رحلتها مع البرنامج بعدما تم الكشف عن شخصيتها نسلط الضوء عليها من خلال 10 صور للممثلة والمغنية السورية ديمة قندلفت، تعكس حياتها حيث تحرص دائماً على ممارسة مواهب كثيرة، بعيداً عن التمثيل والغناء.

 

شاهد صور لـ ديمة قندلفت

ديمة قندلفت تكشف عن موهبتها فى السباحة
ديمة قندلفت تكشف عن موهبتها فى السباحة

 

ديمة قندلفت مع الدولفين
ديمة قندلفت مع الدولفين

 

ديمة قندلفت11
ديمة قندلفت

ديما قندلفت - مثلما يظهر خلال الصور - تعشق الرياضة وبشكل خاص السباحة، كما لا يقتصر حبها للحيوانات على الطاووس التى تخفت وراء قناع له، وإنما ظهرت فى أكثر من صورة لها مع الدولفين، بالإضافة لممارسة ديما قندلفيت رياضات أخرى داخل الجيم.

ديمة قندلفت 1
ديمة قندلفت 

 

ديمة قندلفت 2
ديمة قندلفت فى صورة أخرى

 

ما لا تعرفه عن ديمة قندلفت

ديمة قندلفت تخرجت فى كلية الاقتصاد من جامعة دمشق، وبدأت حياتها الفنية كمغنية في "فرقة جوقة الفرح" ثم انتقلت إلى "فرقة قوس قزح" ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها لـ"فرقة سفر"، وقام التليفزيون السوري بعرض بعض أغانى الفرقة، وقررت ديمة قندلفت دخول مجال التمثيل والتحقت في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول عمل تمثيلى لها فى المسرح بعنوان "أغنية القمر"، وتوالت أعمال ديمة قندلفت وقدمت العديد من البطولات فى التليفزيون والمسرح.

ديمة قندلفت 14

ديمة قندلفت بعيداً عن البرنامج 

 
ديمة قندلفت 15
ديمة قندلفت 

 

ديمة قندلفت12
ديمة قندلفت وصورة أخرى مع قناع الطاووس التى ارتدته
 
ديمة
ديمة قندلفت

ديمة قندلفت حرصت عقب انتهاء البرنامج على التأكيد أن أكثر أمر مشترك بينها وبين الطاووس التى تخفت فيه هو الغرور، حينما مازحت المذيعة التى سألتها عن أكثر الأمور تشابهاً بينهما، كما أكدت أن حيلتها للبقاء طويلاً فى البرنامج دون الكشف عن شخصيتها كانت محاولتها أن تصدر للجميع أنها رجل

ديمة قندلفت15
ديمة قندلفت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة