أولسان هيونداى ضد تيجريس أونال.. بطل المكسيك يتقدم 2-1 فى الشوط الأول

الخميس، 04 فبراير 2021 04:54 م
أولسان هيونداى ضد تيجريس أونال.. بطل المكسيك يتقدم 2-1 فى الشوط الأول تيجريس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة أولسان هيونداى الكوري ضد تيجريس أونال المكسيكى، التى تقام حاليا، على ملعب استاد "أحمد بن علي"، في افتتاحية مونديال الأندية، بتقدم بطل المكسيك بنتيجة 2-1 بعدما كان متاخرا بهدف ، وتستمر البطولة حتى 11 فبراير الجارى.

سجل كى هى كيم لاعب فريق أولسان هيونداى الهدف الأول، فى شباك فريق تيجريس أونال المكسيكى، فى الدقيقة 24 من المباراة.
 
 
سجل الفرنسى أندري بيير جينياك لاعب تيجريس أونال المكسيكى هدف التعادل لفريقه، فى شباك أولسان هيونداى ، فى الدقيقة 38 من المباراة، وأضاف المهاجم الفرنسى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لتنتهى أحداث الشوط بتقدم بطل المكسيك بهدفين مقابل هدف للفريق الكوري.
 

وتأهل فريق أولسان هيونداى الكورى الجنوبى لربع نهائي كأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا بفوزه في المباراة النهائية على فريقتبنتيجة 2-1، وهو التتويج الثاني للفريق الكوري الجنوبي بلقب دورى أبطال أسيا في تاريخه بعد تتويجه الأول عام 2012.

 

وكان تيجريس أونال قد توج ببطولة كأس الكونكاكاف بعد تغلبه على لوس أنجلوس إف سي بطل الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة المقام في أورلاندو الأمريكية في ديسمبر الماضي.

وتشهد البطولة بجانب الأهلي أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وبالميراس البرازيلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة