أحدث "تريندات" رسومات الحواجب لعام 2021.. الطبيعية تكسب بدون مجهود

الخميس، 04 فبراير 2021 06:00 م
أحدث "تريندات" رسومات الحواجب لعام 2021.. الطبيعية تكسب بدون مجهود حاجب مستقيم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اختيار رسم الحاجب بما يتوافق مع ملامح وجهها وفى نفس الوقت يتوافق مع الموضة، لذلك تبحث فى المواقع على شبكة الإنترنت، عن الرسومات المناسبة لها، ولهذا نستعرض فى التقرير أحدث تريندات رسومات الحواجب لعام 2021، والتى تتوافق مع الأذواق المختلفة وتناسب ملامح النساء المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع المجلة الفرنسية" elle".

أحدث تريندات رسومات الحواجب لعام 2021
 

الحاجب الطبيعي
 

اعتادت النساء خلال فترة الحظر وانتشار كورونا على شكل حاجبهن الطبيعى، والذى أصبح أيضاً ضمن أحدث تريندات الحواجب لعام 2021، ويتميز بأنه لا يتطلب بذل أي جهد لرسم الحاجب ويناسب ملامح المرأة، ولا يستغرق المزيد من الوقت لاختيار ألوان صبغة الحواجب.

حاجب طبيعى
حاجب طبيعى

حواجب رقيقة
 

عادات خطوط الموضة التسعينات مرة أخرى فى الملابس والإكسسوارات، وكذلك فى رسم الحواجب، حيث تعتبر الحواجب الرقيقة، أحدث "تريندات" رسومات الحواجب لعام 2021، والتى تعتمد على الاكتفاء بتهذيب الحاجب وإضافة القليل من الجل لتسوية شعر الحاجب، وبذلك لا يستغرق المزيد من الوقت وتعتبر من الرسومات المناسبة للمرأة العاملة، وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة بين زملائها فى العمل وصديقاتها.

حواجب رقيقة
حواجب رقيقة

رسم الحاجب المستقيم
 

يعتبر رسم الحاجب المستقيم، من أحدث "تريندات" الحواجب لعام 2021، والتى تناسب المرأة التى ترغب فى الحصول على إطلالة مميزة بين الحضور، ويعتمد هذا الإتجاه على رسم الحاجب بخط مستقيم .

حاجب مستقيم
حاجب مستقيم

ويعتمد رسم الحاجب المستقيم على إزالة شعر الحاجب الزائد بالشمع أو حلق نهاية ذيل الحواجب، مع توخى الحذر أثناء ذلك، تجنباً لحدوث أى إصابات، كما يتطلب الإنتباه بشكل يومى لنمو الشعر والتخلص منه بواسطة الملقط للحفاظ على الخط المستقيم للحاجب، مما يتطلب التركيز بشكل يومى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة