لقاء الخميسى معبرة عن اشتياقها لوالدها المنتج الكبير الراحل بصورة: "بحبك"

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:36 م
لقاء الخميسى معبرة عن اشتياقها لوالدها المنتج الكبير الراحل بصورة: "بحبك" والد الفنانة لقاء الخميسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النجمة لقاء الخميسى، عن حبها واشتياقها لوالدها المنتج الكبير الراحل عبد الملك عبد الرحمن الخميسى، حيث نشرت عبر ستورى حسابها على انستجرام، صورة لإطار يحمل صورة والدها الراحل، زينتها بتعليق: "بحبك" وإضافة القلوب الحمراء.

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

وبين الحين والآخر، تنشر لقاء الخميسى، صورا لوالدها الراحل، حيث سبق ونشرت صورة لوالدها مع الزعيم عادل إمام والمخرج أحمد توفيق، من كواليس أحد أفلام الأبيض والأسود، حيث كان الزعيم فى بداية مشواره الفنى.

Capture
 

وعلقت لقاء، على الصورة التى جمعت والدها فى عمر الشباب بالفنان عادل إمام وعلقت "دادى"، ما أثار دهشة بعض متابعيها الذين لم يكونوا على علم أن والدها عمل بالوسط الفنى.

والد لقاء الخميسى مع عادل إمام
والد لقاء الخميسى مع عادل إمام

وفى وقت سابق أيضا، أحيت لقاء، ذكرى ميلاد والدها، حيث نشرت صورة لبطاقته الشخصية قائلة: "3 نوفمبر، أبويا الحبيب والصديق والرفيق، أبويا القلب الكبير، الأب الحكيم، لو خيرونى ما بين العالم بما فيه يبقى هو العالم اللى اختاره لوحده".

وأضافت لقاء: "أبويا عُمرى اللى كان والآن واللى هيكون، أبويا قلبى وكيانى وأنا بكل مافيّا من أبويا وضّل أبويا وروح أبويا، لو كان ليّا حق الاختيار هاختارك يا أبويا".

وتابعت لقاء: "فى يوم ميلادك يا حُبى الكبير باقولك وحشنى أد العُمر اللى عدّى واللى جاى، حبيبى لنا لقاء، أنا بنت أبويا، الفاتحة على روح أبويا وعلى روح أحبابنا اللى رحلوا".

بطاقة عبد الملك الخميسى
بطاقة عبد الملك الخميسى

من ناحية أخرى، روجت النجمة لقاء الخميسى، لحفلها الغنائى في ساقية الصاوى، المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 11 فبراير من الشهر الجارى، وذلك بقاعة النهر الساعة 7.30 مساء، ونشرت لقاء، صورة من بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" منتظراكم في حفل الساقية الخميس 11 فبراير ان شاء الله يالا نغنى".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة