أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء الخميسى عن زوجها أوسة: لو ماخدش مكانه فى المنتخب يبقى أكيد فى حاجة غلط

الأربعاء، 13 يناير 2021 01:50 ص
لقاء الخميسى عن زوجها أوسة: لو ماخدش مكانه فى المنتخب يبقى أكيد فى حاجة غلط لقاء الخميسى وعبد المنصف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساندت النجمة لقاء الخميسى زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادى دجلة، من أجل الانضمام لمنتخب مصر، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع الغزلان الدجلاوية، مؤكدة أنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر، مشيرة إلى أنه تمت محاربته كثيرا لكنه ظل صامدا كالجبل، وأنه بعد هذا التألق إن لم ينضم لمنتخب مصر "يبقى أكيد فى حاجة غلط".

Capture
 

وكتبت لقاء، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "من يومك راجل فى الملعب، كنت دايما راضى وقانع وبتتحمل أخطاء وتخاذل الغير بدون كلل ولا ملل ولا شكوى، صوتك واطى ورامى حملك على الله وعمرك ما اشتكيت ومركز فى حلمك وحبك الأول الكورة".

وأضافت لقاء: "اتحاربت كتير ومازالت الحرب قائمة، ومع ذلك صامد كالجبل يا حبيبى ومش شايف غير حلمك، النهارده وفى اللحظة دى وبعد سنين انتظار وحلم وجودك تانى فى منتخب بلدك، وبعد صبر كتير وطويل وثقتك فى حلمك، لو فعلا ماخدتش مكانك اللى تستحقه فى منتخب مصر يبقى أكيد فى حاجة غلط، اوسه يستحق منتخب مصر".

lekaa.elkhamissi_445955703080334600183317442759922885070836n

وسبق وأكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادى دجلة أن مباراته أمام النادى الأهلى، التى انتهت بالتعادل السلبى بالدورى، كانت أصعب من مباراته أمام بيراميدز، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وقال أوسة عبر برنامج "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت: "الخبرات التى نتعلمها ومازلنا نتعلمها أنه عندما يكون هناك خطأ تتحمله يجب أن تغلق صفحته سريعاً، وهذا ما حدث بعد مباراة إنبى، وكان من الضرورى أن أبدأ مباراة بيراميدز بشكل جيد وألا أتأثر بمباراة إنبى".

lekaa.elkhamissi_1043792393066695673911215696744388503216384n

وأضاف: "جون أنطوى من اللاعبين الذين كنت أعمل لهم ألف حساب، لأنه هداف كبير ويتحرك جيداً داخل الصندوق، وكذلك طارق طه لأنه يقوم بالكروسات بشكل رائع، ومباراة الأهلى كانت أصعب من بيراميدز، لأنه طول الوقت يسعى للفوز بالدورى، ويحاول تجنب أى إخفاق، وكوالتى لاعبيه يقدروا يخلصوا المباراة فى أى وقت".

وعن رد اعتباره أمام الأهلى قال عبد المنصف: "لما بلعب لا يكون هدفى أن أقول إننى كويس أو لم أكن موفقا فى فترة من الفترات، لكن لم يكن لدى دعم فى وقت سابق، والرد ليس فقط المباريات الجيدة أمام الأهلى، لكن الرد للجميع أننى فى سنوات كثيرة لم يكن هناك دعم لى، وفترة المشاكل كانت مخليانى مشتت وغير قادر على العمل بهدوء، لكن مع وادى دجلة أصبح لدى ثقة للعمل والاجتهاد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة