أحدث قصات الشعر لشتاء 2021.. قُصة السبعينات وتسريحة التسعينات رجعت موضة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 08:00 م
أحدث قصات الشعر لشتاء 2021.. قُصة السبعينات وتسريحة التسعينات رجعت موضة تسريحة بوب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تسريحات الشعر من موسم لآخر، ولكنها تتفق على مساعدة المرأة فى الحصول على إطلالة مناسبة، كما تتنوع التسريحات لتناسب جميع الأذواق، وقد تكون مستوحاة من موضة قديمة مثل بعض قصات الشعر النسائية لشتاء 2021، والتى استوحى مصففو الشعر بعضها من موضة السبعينات والتسعينات، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " instyle".

 

أحدث قصات الشعر لشتاء 2021
 

تسريحة بوب
 

تعتبر قصة "بوب" من تسريحات الشعر النسائية لشتاء 2021، والتى تفضلها الكثير من النساء بمختلف أعمارهن، كما تعتبر من التسريحات العملية التى لا تستغرق الكثير من الوقت.

تسريحة البوب
تسريحة البوب

 

قصة شعر على هيئة طبقات
 

تعتب قصة الشعر على هيئة طبقات غير واضحة، من أحدث اتجاهات قصات الشعر لشتاء 2021، والتى تعتبر من القصات السهلة والبسيطة والمناسبة لبعض النساء، وتعتمد على تقسيم الشعر الطويل لطبقات طويلة غير واضحة ومتقطعة مما يجعل الشعر يبدو ناعمًا.

شعر طويل بطبقات
شعر طويل على هيئة طبقات

 

تقسيم الشعر على غرار موضة السبعينات
 

تعتبر قصة الشعر التى تعتمد على تقسيمه لطبقات من القصات التى تعود لموضة السبعينات والتى عادت مرة أخرى بشتاء 2021، وتساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنثوية وفى نفس الوقت تبرز ملامح وجهها لذلك تعتبر من قصات الشعر المفضلة للكثير من النساء، كما يختلف عدد طبقات الشعر حسب طوله.

تسريحة موضة السبعينات
تسريحة موضة السبعينات

 

تأطير الشعر على غرار التسعينات
 

عادت قصة جينيفر أنيستون الشهيرة التي ظهرت بها لأول مرة في مسلسل" Friends" في التسعينيات، والتى تعتمد على تأطير الشعر عند الوجه على هيئة طبقات، مما يساعد على إبراز ملامح الوجه وفى نفس الوقت تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية كلاسيكية.

جينيفر
جينيفر

 

قُصة السبعينات
 

تعتبر واحدة من قصات الشعر التى تعود لموضة السبعينات، ومناسبة جداً لفصل الشتاء، وتعتمد على وجود غرة "قصة" عند الجبهة، مع تدلى الشعر من الناحيتين، والتى تعتبر من القصات التى تضيف للمرأة إطلالة أنثوية رقيقة.

قص الشعر بمقدمة الوجه
موضة السبعينات 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة