خالد صلاح

The Voice يعود من جديد احتفالا بالذكرى الـ10 للبرنامج

الأربعاء، 03 فبراير 2021 08:00 م
The Voice يعود من جديد احتفالا بالذكرى الـ10 للبرنامج The Voice
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود مسابقة الغناء الطويلة The Voice لمنصة peacock التابعة لشبكة NBC، الشهر المقبل، حيث كشفت الشبكة أن الموسم 20 من The Voice سيعود بمناسبة الذكرى العاشرة للبرنامج، وبالتالى سيبدأ عرض البرنامج يوم الاثنين 1 مارس المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن غير الواضح ما الذى ستفعله NBC للاحتفال بالذكرى السنوية، لكن نظرًا لتفشى فيروس كورونا الحالي، يبدو من المحتمل أننا سنرى مقاطع من العروض السابقة والزيارات الافتراضية من الفائزين السابقين.

فى الموسم الـ 20 سيعود نيك جوناس كمدرب إلى جانب كيلي كلاركسون وجون ليجند وبليك شيلتون ويواصل كارسون دالي دور المضيف جنبا إلى المدرب الحالي جوين ستيفاني على هذا المنصب.

 

ومن المقرر تقسيم الفرق كالتالى

فريق كيلي: الفنان الدولي لويس فونسي الحائز على جائزة جرامي.

فريق نيك: الممثل والموسيقي دارين كريس الحائز على جائزة إيمي وجولدن جلوب.

فريق ليجند: أيقونة ومغني آر أند بي الحائز على جائزة جرامي براندي.

فريق بليك: الثنائي دان + شاي الحائز على جائزة جرامي.

 

كما أعلنت شبكة NBC عن موعد انطلاق الموسم الثالث، لـ مسلسل الدراما الطبية New Amsterdam، على أن يبدأ عرض الحلقات الجديدة فى 2 مارس المقبل، وكانت أعلنت المنصة بالفعل تجديد العمل إلى الموسمين الرابع والخامس من قبل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

بدأ عرض الموسم الثانى من العمل فى 24 سبتمبر من عام 2019، وكان من المقرر عرض الحلقة الـ18 يوم 31 مارس من العام الماضى 2020، لكن القامين على العمل قاموا بتأجيها إلى اجل غير مسمى.

ويدور مسلسل الدراما الطبية New Amsterdam، حول عودة بالنجوم ريان إيجولد فى دور الدكتور ماكس جودوين، وهو طبيب جذاب لا يوقفه أى شيء من أجل بث حياة جديدة فى المستشفى الذى يعانى من نقص فى الموظفين ومن نقص التمويل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة