أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل Tell Me Your Secrets يصل أمازون فى فبراير الجارى

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 09:00 ص
مسلسل Tell Me Your Secrets يصل أمازون فى فبراير الجارى Tell Me Your Secrets
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت شبكة Amazon Prime Video المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل الإثارة Tell Me Your Secrets، المسلسل الدرامي الذي كتبه هارييت وارنر، وشارك في إنتاجه برونا باباندريا (Big Little Lies).



من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل الجديد Tell Me Your Secrets، يوم 19 فبراير الجارى، على أن تطرح الـ 10 حلقات بالتتابع،  وسيعرض حصريا على Prime Video في الولايات المتحدة ، كندا واستراليا ونيوزيلندا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Tell Me Your Secrets هو مسلسل مثير من بطولة Lily Rabe (American Horror Story) و Amy Brenneman (The Leftovers) و Hamish Linklater (Legion) و Enrique Murciano (The Blacklist).

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث شخصيات، لكل منها ماض غامض ومثير للقلق، إيما (رابي) شابة نظرت ذات مرة في عيون قاتل خطير، جون (لينكلاتر) هو قاتل متسلسل سابق يائس من إيجاد الخلاص، وماري (برينمان) أم حزينة مهووسة بالعثور على ابنتها المفقودة، وعندما يتم دفع كل واحد منهم إلى الحافة، تزداد الحقيقة حول ماضيهم ودوافعهم أكثر من أي وقت مضى، مما يؤدي إلى طمس الخطوط الفاصلة بين الضحية والجاني.

كما حددت أمازون موعد العرض الأول لسلسلة الرسوم المتحركة للبالغين التي أنتجها روبرت كيركمان، Invincible، وسيتم عرض المسلسل الذي تبلغ مدته ساعة واحدة من المبدع The Walking Dead للمرة الأولى يوم الجمعة الموافق 26 مارس المقبل، حصريًا على Amazon Prime Video، في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة