كأس العالم للأندية.. لموشي والمعز في المؤتمر الصحفي لمواجهة الدحيل والأهلى

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:27 م
كأس العالم للأندية.. لموشي والمعز في المؤتمر الصحفي لمواجهة الدحيل والأهلى صبري لموشي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم السادسة والربع من مساء اليوم الأربعاء موعدا للمؤتمر الصحفي لفريق الدحيل قبل مواجهة الأهلي المصري المرتقبة يوم غد الخميس في افتتاح النسخة الـ17 لبطولة كأس العالم للأندية – قطر 2020 وهو اللقاء الذي سيقام في ملعب المدينة التعليمية المونديالي.

وبحسب موقع استاد الدوحة سيقام المؤتمر الصحفي بتقنية الاتصال المرئي نظرا للإجراءات الاحترازية التي وضعها الفيفا واللجنة المنظمة للبطولة لمكافحة جائحة كورونا لمدة نصف ساعة في قاعة المؤتمرات بملعب المباراة بحضور صبري لموشي مدرب الدحيل والمعز علي كابتن الفريق.

ووفقا لإجراءات الفيفا، سيتعرف لاعبو الدحيل بعد المؤتمر ولمدة نصف ساعة على أرضية ملعب المباراة.

وفي سياق متصل، سيسبق هذا المؤتمر مؤتمر صحفي مشابه عبر تقنية الإتصال المرئي لفريق الأهلي عند الساعة الخامسة والنصف بحضور مدرب الفريق بيتسو موسيماني وكابتن الفريق الحارس محمد الشناوي.

 وسيسبق المؤتمر أيضا تعرف لاعبي الأهلي لمدة نصف ساعة على أرضية ملعب المدينة التعليمية الذي سيستضيف مباراة غدا الخميس.

ويتفقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجهازه المعاون واللاعبون، مساء اليوم أرضية ملعب المدينة التعليمية الذي يحتضن مواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة في مستهل مشوار الفريق بببطولة كأس العالم للأندية.

ويأتي هذا الإجراء كأمر متبع للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث لا يسمح لها بالمران على ملعب المباراة مع أحقيتهم في تفقد أرضية الملعب فقط قبل المباراة بـ 24 ساعة.

يذكر أن الأهلي يخوض مرانه الأخير في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء علي ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ الوصول إلى العاصمة الدوحة.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، في مباراة الغد، والوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كاس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة السادسة في تاريخه.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية  بالعاصمة القطرية الدوحة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة