بدء اختبارات كورونا لمشجعى مباراة الدحيل ضد الأهلي فى كأس العالم للأندية

الإثنين، 01 فبراير 2021 09:53 م
بدء اختبارات كورونا لمشجعى مباراة الدحيل ضد الأهلي فى كأس العالم للأندية الأهلي
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت اليوم اختبارات فيروس كورونا المستجد للجماهير الراغبة في حضور مباراة الدحيل القطري ضد الأهلي في المباراة التي ستنطلق في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية على ملعب استاد المدينة التعليمية في بداية مشوار الفريقين بالمسابقة العالمية.

أعلن الحساب الرسمى لنادى الدحيل القطري على موقع تويتر أنه سوف تستمر اختبارات فيروس كورونا للجماهير الراغبة في حضور مباراة الدحيل ضد الأهلي حتى الرابعة من فبراير الجاري، على أن يتم تسليم التذاكر سيتم خلال نفس الفترة ذاتها على أن يخضع الجمهور لاختبار قاني حال مرور 72 ساعة على الاختبار الأول وذلك بمقر مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

 

مواعيد اختبارات كورونا لجماهير مبارا ة الأهلي والدحيل
مواعيد اختبارات كورونا لجماهير مبارا ة الأهلي والدحيل

 

وفي سياق متصل، انطلق المعسكر المغلق لفريق الدحيل القطري رسميا اليوم الاثنين استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي، ونشر الحساب الرسمي للنادي القطري صور وصول الفريق إلى مقر الإقامة الذي يقيم فيه الفريق حاليا استعدادا لمباراة الأهلي.

ورفع الدحيل درجة استعداداته القصوى للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في الدور ربع النهائي، وخاض الدحيل مرانا قويا بمشاركة كل اللاعبين، وظهر البرازيلي دودو جناح الفريق والكيني أولونجا على أتم الاستعداد للمواجهة، وهما أهم الأسلحة التي يسعى صبري لموشي، المدير الفني، استغلالها في المواجهة القادمة أمام الأهلي.

وأقيم المران على الملعب الفرعي ضمن التحضيرات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وبدأ الجهاز الفني عمله مع اللاعبين في الشق الفني والتكتيكي للوصول بهم للدرجة المثالية من الإعداد التي تمكنهم من تحقيق النتيجة المطلوبة منهم داخل الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة