خالد صلاح

صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم الزيمبابوي بيليات

الأربعاء، 03 فبراير 2021 03:17 م
صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم الزيمبابوي بيليات بيليات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن دخول خاما بيليات نجم فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، دائرة اهتمام الأهلي والزمالك وبيراميدز على الترتيب، من أجل ضمه الصيف المقبل.

ذكرت شبكة "Soccer Laduma" الجنوب أفريقية، إنه من بين المنافسة على ضم بيليات من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز، يعد الأهلي الأقرب له خاصة وأنه كان ضمن إهتمامات بطل أفريقيا في 2016 حينما كان لاعباً في صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

شددت الصحيفة، على أن الأهلي يمتلك قوة مالية للتعاقد مع الزيمبابوي خاما بيليات صاحب الـ 30 عاماً، خاصة أن عقده مع فريقه الحالي ينتهي في الصيف المقبل مما سيكون انتقاله مجانًا.

أكملت، إن هناك عقبة واحدة قد تعوق خاما بيليات في طريقه للأهلي، وهي الإصابات المستمرة التي تعرض لها في الأونة الأخيرة والتي كان آخرها إصابته بكسر في عظم الساق الأمر الذي جعله يبتعد عن المشاركة لمدة 8 أسابيع.

ويمتلك بيليات صاحب الـ30 عامًا بند في عقده وهو أحقية ناديه الحالي كايزر تشيفز لتجديد عقد اللاعب لموسم آخر وهو ما يسعى إليه النادي الجنوب أفريقي لبيع الدولي الزيمبابوي بعدها من أجل تحقيق استفادة مالية من بيع اللاعب.

ويعد خاما بيليات، أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في حصول صن داونز على دوري أبطال أفريقيا في 2016 على حساب الزمالك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة