أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يقترب من حسم صفقة خاما بيليات خلال ساعات

الأحد، 28 يوليو 2019 03:31 م
الزمالك يقترب من حسم صفقة خاما بيليات خلال ساعات خاما بيليات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى لضم الزيمبابوى خاما بيليات صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن إدارة القلعة البيضاء تكثف مفاوضاتها مع كيزر تشيفز وخاما بيليات لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عنها بعد مباراة القمة 118 بين الأهلى والزمالك التى ستجمعهما فى الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب فى ختام مسابقة الدورى هذا الموسم الذى توج به المارد الأحمر.

وقال المصدر، إن خاما بيليات هو الصفقة التى سبق وألمح إليها رئيس الزمالك مرتضى منصور بإنه سيضم لاعباً كان يرغب الأهلى فى الحصول على خدماته لكن المفاوضات باءت بالفشل.

وكان الأهلى والزمالك على مقربة من التعاقد مع بيليات خلال المواسم الأخيرة أثناء تواجد اللاعب ضمن صفوف صن داونز الجنوب أفريقى، لكن مغالاة الأخير فى شروطه المالية أدت لعدم إتمام الصفقة بخلاف دخول اللاعب حسابات بعض أندية أوروبا فى هذا التوقيت نظرًا لتألقه الملفت قبل أن يستقر الحال به فى نادى كايزر تشيفز بدورى جنوب أفريقيا وشهدت الفترة الماضية عرض اسم خاما بيليات على مسئولى الزمالك مرة أخرى، ولقى ترحيبًا بإتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق مناسب مع اللاعب وناديه الجنوب أفريقى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة