رامى إمام يكشف سبب اختفائه عن السوشيال ميديا.. فيديو

الأربعاء، 03 فبراير 2021 02:09 م
رامى إمام يكشف سبب اختفائه عن السوشيال ميديا.. فيديو رامى إمام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المخرج رامى إمام على طمأنة متابعيه وجمهوره عليه من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه على إنستجرام، وذلك بسبب غيابه طويلا عن التواصل مع جمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا، مثلما أكد خلال حديثه، مرجعا غيابه إلى أمور كثيرة منها تفكيره فى أولاده وأسرته والمستقبل وما الذى سيفعله فيه، بالإضافة إلى المود العام وانتشار كورونا، ما يجعله يحاول العيش بأفضل طريقة ممكنة، مشدداً فى الوقت ذاته على الجميع بضرورة الإيمان بأن القادم أفضل.

رامى امام 1
رامى امام 

كما نشر فيديو آخر بعدها أكد فيها شكره لكل من حرص على الاطمئنان عليه طيلة فترة غيابه، موضحاً أن هذا الأمر أسعده للغاية، وبالتالى يشكر كل من حاول الاتصال به أو أرسل رسالة له يطمئن فيها عليه.

رامى امام 2
رامى امام 
 
كما شدد المخرج رامى إمام فى الوقت ذاته على أنه سيعود للتواصل من جديد مع متابعيه خلال الفترة القادمة مثلما اعتادوا قبل غيابه طوال الفترة الأخيرة. 
 
رامى امام
المخرج رامى امام

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج رامى إمام هو مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة