خالد صلاح

باشا ليتشنيكوف ينضم للموسم الخامس من Queen Of The South على منصة USA

الأربعاء، 03 فبراير 2021 07:00 م
باشا ليتشنيكوف ينضم للموسم الخامس من Queen Of The South على منصة USA باشا ليتشنيكوف
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل باشا ليتشنيكوف إلى الموسم الخامس من سلسلة Queen Of The South، التى تعرض على منصة USA، كما انضم أيضًا إلى فيلم الإثارة القادم Bullet Train للمخرج ديفيد ليتش، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث يتم حاليًا إنتاج الموسم الخامس من Queen of the South، ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال ربيع العام الجارى 2021.

المسلسل من إعداد وتأليف ديفيد فريندلى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أليس براجا، هيمكى ماديرا، بيتر جاديوت، جاكيم دى الميدا، جيراردو تاراسينا، فيرونيكا فالكون، جوستينا ماكادو.

وتدور أحداث المسلسل حول ملكة الجنوب التى تدعى تيريزا ميندوزا، آتية من مدينة مكسيكية صغيرة، ويكون هدف الملكة الوحيد هو الانتقام بعد تعرضها لحادث مأساوى، وتقودها هذه الرغبة حتى تصبح أقوى امرأة فى العالم، وأخطر تاجرة مخدرات فى أوروبا على الإطلاق.

في سياق متصل ألغت شبكة USA مسلسل The Purge، بعد موسمين من عرضه على الشبكة، وكان قد بلغ بلغ متوسط مشاهدة الموسم الثاني من The Purge  إلى 0.22 تقييمًا في الفئة العمرية بين 18 و 49 عام، بـ معدل  562 ألف مشاهد، مقارنة بالموسم الأول، انخفض بنسبة 46% و 48% على التوالي، في حين كان هذا انخفاضًا كبيرًا، كانت السلسلة لا تزال ثاني أعلى سلسلة نصية في الولايات المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

بدأت شبكة USA فى الابتعاد عن إنتاج مسلسلات نصية أصلية، وتبحث أكثر عن إنتاج المسلسلات غير الأصلية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

وتدور سلسلة الرعب في الولايات المتحدة الأمريكية المقنسة من الفيلم الذى يحمل نفس الاسم، حيث تكون جميع الجرائم قانونية لمدة 12 ساعة في السنة، ويتضمن الموسم الثاني ممثلين منهم ديريك لوك، ماكس مارتيني، باولا نونيز، وجويل ألين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة