أكرم القصاص - علا الشافعي

أوبوكا ودينو يقودان هجوم إنبي أمام بيراميدز

الأربعاء، 03 فبراير 2021 04:44 م
أوبوكا ودينو يقودان هجوم إنبي أمام بيراميدز انبي
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حمي طولان المدير الفني لفريق إنبي تشكيل فريقه الذي سيواجه بيراميدز في الخامسة مساء اليوم الأربعاء ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت.

ويتكون تشكيل إنبي من: محمود جاد - زياد بوغطاس - مصطفي عادل - رامى صبرى - كريم فؤاد - محمد مرسى - مصطفى شلبي - صلاح ريكو - أحمد العجوز - جون أوبوكا - دينو بيتر.

ويواجه فريق إنبى نظيره بيراميدز في تمام الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل بيراميدز مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للمسابقة.

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما خاض 8 مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 11 هدف وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكهم تسعة أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة