سوايرز وفيليكس على رأس قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة فياريال فى الليجا

الأحد، 28 فبراير 2021 01:17 م
سوايرز وفيليكس على رأس قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة فياريال فى الليجا أتلتيكو مدريد الإسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة الفريق لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يستضيف فياريال نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "لا سيراميكا" فى العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى خلاله الروخي بلانكوس لاستعادة الانتصارات.

وشهدت القائمة غياب الثنائي خيمينيز وكاراسكو بسبب الإصابة.
 
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني بعد الخسارة في المباراة السابقة ضد ليفانتي، ونسيان حالة التخبط في آخر 4 مباريات، فاز فيهم الروخي بلانكوس في واحدة فقط.

وضمت قائمة اختيارات سيميوني للمباراة كلا من:

حراسة المرمى: يان أوبالاك وجرابيتش.

الدفاع: لودي، فيليبي، فرسالجكو، سافيتش وهيرموسو.

الوسط: ساؤول،  كوندوجبيا، توريرا، فيتولو، كوكي، ليمار، يورينتي وهيريرا.

الهجوم: كوريا، سوايرز، ديمبيلي وجواو فيليكس.

ويحتل فريق فياريال بقيادة مديره الفني أوناي إيمري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الأول برصيد 55 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويدخل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ولا يبحث سوى عن الفوز الغائب في آخر جولتين، بعد التعادل والخسارة أمام ليفانتي في مباراتين متتاليتين، وهو ما أدى إلى تقلص الفارق مع ريال مدريد الوصيف، قبل انطلاق الجولة إلى 3 نقاط فقط، مع وجود أفضلية مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس.

كما تعرض أتلتيكو مدريد للخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف دون مقابل، الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

أما فريق فياريال فيدخل مواجهة الليلة وهو يعاني أيضا من غياب الانتصارات في الليجا في آخر 6 جولات، محققا 5 تعادلات وخسارة، وهو ما أدى إلى ترجع ترتيبه في الجدول.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة