خالد صلاح

الانتر ضد جنوى.. لوكاكو: لا أفكر فى سباق الهدافين ويجب الحفاظ على الصدارة

الأحد، 28 فبراير 2021 06:49 م
الانتر ضد جنوى.. لوكاكو: لا أفكر فى سباق الهدافين ويجب الحفاظ على الصدارة لوكاكو نجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على ضيفه جنوى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإيطالي، مؤكدا أن الفريق يتحسن ويتطور فى الفترة الأخيرة. 

وقال لوكاكو لشبكة "سكاى سبورتس"، "نحن نتحسن بشكل كبير والفريق على قمة جدول الترتيب إنه شعور جميل، ويجب علينا أن نحافظ على ذلك ونستمر". 

وأضاف مهاجم الإنتر، "نريد أن نظهر لخصومنا أننا أقوياء ويجب أن نركز فى كل مباراة، أنا سعيد بالفوز والآن يجب أن نركز على مواجهة بارما ، لأنها لن تكون سهلة".

وتابع لوكاكو، "أريد دائما أن أتطور مثل العديد من اللاعبين الآخرين: باريلا ، باستوني ، سكرينيار، دي فريج، نحن شباب ولدينا مجال للتحسن، نريد الفوز بهذه المباريات، إنه شعور جيد". 

وعن سباق المنافسة على لقب الهداف، قال النجم البلجيكي، "أفكر دائما في الفوز، أنا في لحظة جيدة من مسيرتي، لكن إنتر هو الشيء الوحيد الذي يهم". 

وسجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف إنتر ميلان الأول فى شباك جنوى بعد مرور 30 ثانية فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس، ويعد هدف البرتغالى لياو مهاجم فريق ميلان أسرع هدف فى تاريخ الكالتشيو والذى سجله فى شباك فريق ساسولو الموسم الحالى بعد مرور 6 ثوان فقط.

ورفع لوكاكو رصيده التهديفى هذا الموسم فى الدوري الإيطالي إلى 18 هدفا كثانى الهدافين خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس برصيد 19 هدفا.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56، متفوقا بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان الذى سيواجه فريق روما مساء اليوم، بينما توقف رصيد جنوى عند 26 نقطة فى المركز الثالث عشر.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة